رغم إعلان التلفزيون المصري عن أن الحفل السنوي الذي سيتم إقامته من قبل مجموعة قنوات "النيل المتخصصة"&قد خُصِّصَ&لتكريم كبار النجوم، وفي مقدمهم شريهان، وعمر الشريف، إلا أن الحفل لم يختلف عن حفلات المجاملات التي تملأ الوسط الفني، فجاءت بعض تكريماته بداعي المجاملات وقدمت الجوائز&للفنانين لمجرد حضورهم الحفل، وغاب عنه "شيريهان والشريف".


&& القاهرة: بعد انقطاعٍ دام 3 سنوات، أقام التلفزيون المصري حفل رأس السنة مساء أمس ليذاع عبر شاشة قنوات النيل المتخصصة، حيث حرص عدد كبير من الفنانين على الحضور لاستلام تكريماتهم، إلا أن بعض الجوائز&قُدِّمَت من باب المجاملة لشخصياتٍ حضرت ولم يكن لها أي دور فني هذا العام،&مثل تكريم رجل الأعمال إيهاب طلعت والفنانة داليا البحيري التي لم تقدم أعمالاً فنية خلال العام الحالي. فقد شهد الحفل تكريمات بالجملة على غرار ما يحدث مع الحفلات الدعائية للشركات في بداياتها.

&الجدير بالذكر&أنه بعد أعلن التلفزيون المصري عن تكريم الفنان عمر الشريف والفنانة شريهان وكبار النجوم غاب المكرمان "شيريهان والشريف" عن الحفل الذي شهد&تكريمات لفنانين آخرين عن أعمالهم الفنية، من بينهم محمد رمضان، خالد الصاوي، بسمة، إلهام شاهين، يوسف الشريف، نهال عنبر، خالد زكي، محسن محي الدين، دره، طارق لطفي، أنجي وجدان، باسم سمره، جمال العدل، ونرمين الفقيه.

هذا وقامت الفنانة مي سليم بإحياء وصلة غنائية في الحفل، حيث قدمت مجموعةً من أغانيها، فيما صعد بعدها الفنان الشاب تامر عاشور الذي قدم بدوره، مجموعةً من أغاني ألبومه الجديد.

&


&