ليلة عيد ... ليلة عيد... الليلة ليلة عيد. "إيلاف" تتوجّه إلى كلّ القرّاء والمشاهدين الأعزّاء بالتهنئة وأطيب التمنيّات بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة، وتلتقي كوكبة من النجوم الذين يخبروننا عن طقوسهم في إستقبال هذا العيد، ويبدون إنطباعاتهم الشخصيّة بمرور عام، وبإستقبال عام جديد.



&سعيد حريري من بيروت: عدد من نجوم الفنّ والتمثيل يجتمعون في هذا التقرير المصوّر ليخبرونا عن طقوسهم الخاصّة في إستقبال عيد الميلاد المجيد، وعن الإنجازات التي حقّقوها خلال العام المنصرم، وأمنياتهم الشخصيّة في العام الجديد.&

كيف يستقبل النجوم عيد الميلاد؟ وكيف يزيّنون شجرة الميلاد، وما هي الألوان التي يفضّلونها للزينة؟ ما الهديّة التي طلبوها من بابا نويل؟ وما هي أحلى هديّة تلقوها منه؟ كيف مرّ العام 2014 على النجوم؟ وما هي أمنياتهم الشخصيّة للعام الجديد؟

الفنّانون فلّة الجزائريّة، ومعين شريف، ومادلين مطر، ورويدا عطيّة، وزين العُمر، وإيوان، والممثّلون نادين الراسي، وكارلوس عازار، وليليا الأطرش، وطوني عيسى، وزينة مكّي يجتمعون في هذا التقرير المصوّر ليجيبوا على أسئلتنا، ويخبروننا عن عاداتهم في إستقبال العيد، ويختمون التقرير بالغناء كلّ على طريقته أغاني ليلة الميلاد التي تبعث الفرح في النفوس.

ميلاد مجيد وعام سعيد من أسرة "إيلاف" الصغيرة إلى أسرتنا الكبيرة من القرّاء المنتشرين في كلّ أصقاع العالم.

تصوير فوتوغرافي: إيلي كوزمان
تصوير فيديو ومونتاج: كيلايتا

لمشاهدة التقرير المصوّر: