وصفت النجمة الأميركية أنجيلينا جولي الحياة الزوجية بالعمل الشاق، ولفتت إلى الجهد الكبير الذي تقدمه وزوجها براد بيت لرعاية أطفالهما.


القاهرة: بعد مرور ما يقارب الـ10 سنوات على ارتباط "أنجلينا جولي" و "براد بيت" وزاوجهما في أغسطس(آب) الماضي، صرّحت "جولي" في حوارٍ جديد قد أجرته مؤخراً معThe Australian& Women's Weekly أن الحياة الزوجية لا تكون دائماً سهلة ومشرقة. وأضافت: إن الحفاظ على الزواج والإعتناء بالأطفال هو عمل شاق للغاية. أنا و "بيت" نعمل بشكلٍ كبير ونبذل جهداً لكي نقدم لأطفالنا الدعم ونطمئن أنهم بخير طوال الوقت. وقالت: علينا أن نتأكد أن كل كل جهودنا نحو عائلتنا وأطفالنا لا تذهب سُدى. ووصفت "جولي" أطفالها بأنهم ستة من أطرف الناس وأمرحهم"، وقالت: نحن نحب البقاء في المنزل كعائلة. وأنا و"بيت" نحب أن نشاهدهم حولنا. فهذا مسلي جداً.

يُذكر أن "جولي" و"بيت" وقعا في حب بعضهما في العام 2005 عندما قاما ببطولة فيلم Mr. & Mrs. Smith وقد تبادلا وعود الزواج في حضور أطفالهما الستة مادوكس 13 عام،& باكس 11، زهارا 9، شيلوه 9، والتوأم كنوكس وفيفيان البالغان من العمر 6 أعوام .&وذلك بحفل&زفاف بسيط وحميم بحضور عدد قليل من المدعوين.