كرّمت مجلة الكواكب الفنانة صابرين عن مجمل مشوارها الفني وذلك برعاية "دار الهلال"، حيث أقيمت ندوة وحوار تسلمت بعدهما درع التكريم.


&& القاهرة: أقامت مجلة الكواكب تحت رعاية المؤسسة الصحفية المصرية "دارالهلال" حفل تكريمي للفنانة "صابرين" بحضور وسائل الإعلام وذلك عن مجمل أعمالها ومشوارها الفني،&وأعقبه ندوة معها لـ"الكواكب" أعدها وأدار الحوار فيها الكاتب الصحفي طارق شحاته، حيث تحدثت صابرين عن حياتها وأسرارها ومشاريعها الفنية المقبلة وأمنياتها على مشارف العام الجديد.

وسبقت "صابربين" بحضورها المبكر موعد الإحتفال بحوالي نصف ساعة قبل البدء بمراسم الإحتفال والتكريم والندوة، حيث استقبلها القيمون على التكريم بالورود. وتوقفت في بهو المؤسسة أمام ملصق إعلاني يحمل صورتها قرب المصعد، فالتقطت إلى جانبه صورةً تذكارية.

هذا وأعربت صابرين عن سعادتها بحفاوة الإستقبال والتكريم ودخلت الندوة مع "شحاتة"، ثم قطعت والقيميين على الحفل قالب حلوى حمل صورتها مع عبارات الترحيب والتقدير، وتسلمت درع مؤسسة "دارالهلال" بحضور رئيس مجلس الادارة ورئيس تحرير مجلة الكواكب، وسجلت بعدها العديد من اللقاءات التلفزيونية مع بعض المحطات الفضائية المختلفة&التي حضرت لتغطية الحدث.
&