يُشارك في احتفالات الدورة العشرين لـ "مهرجان دبي للتسوّق" 20 فنان من مختلف أرجاء العالم العربي&في 10 حفلات استثنائية بين 8 و30 من شهر يناير(كانون الثاني) المقبل، فيما يقدم المهرجان هدايا فاخرة ومفاجآت عدة للمشاركين فيه.


القاهرة: كشفت "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة"، إحدى مؤسسات "دائرة السياحة والتسويق التجاري"، عن أسماء الفنانين المشاركين في&برنامج الحفلات الغنائية الذي سيقام خلال احتفالات الدورة العشرين من "مهرجان دبي للتسوّق"، تحت عنوان "ليالي احتفالات المهرجان"، وذلك بالاشتراك مع «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلة مجموعة MBC، وبالتعاون مع "مدينة دبي للإعلام".

وخلال هذه الحفلات، سيعيش الحاضرون أجواءً&متنوعة&مع 20 من ألمع نجوم الفن والغناء والطرب في العالم العربي،&تحت شعار&"رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل". فتبدأ "ليالي احتفالات المهرجان" التي ستقام في شهر يناير(كانون الثاني) 2015 أولى حفلاتها في 8 منه مع صابر الرباعي وملحم زين. وتستمر في 9 مع الأجواء اللبنانية مع نجوى كرم، وعاصي الحلاني. وفي 10 مع نانسي عجرم وعمرو دياب.

وتنطلق حفلات الأسبوع الثاني يوم الخميس 15 يناير(كانون الثاني)، مع إليسا وماجد المهندس. أما في 16 منه، فتحيي السهرة بلقيس وخالد عبد الرحمن، وتطل أحلام& ومحمد عبده في 17 منه.

أما احتفالات الأسبوع الثالث فتُستهل في 22 يناير(كانون الثاني) مع شيرين عبد الوهاب ورابح صقر. وتُحيي نوال الكويتية الحفل الغنائي في 23 منه مع عبد الله الرويشد.

وفي 29 يناير، سيكون الجمهور على موعد مع محمد عسّاف وديانا حداد، ويُسدل الستار في آخر الاحتفالات مع حسين الجسمي وكاظم الساهر.

يذكر أن فعاليات الدورة العشرين لـ"مهرجان دبي للتسوّق" تنطلق من 1 يناير(كانون الثاني)&وتستمر حتى 1 فبراير(شباط) 2015 تحت شعار "رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل". وتحفل الدورة العشرين للمهرجان بأجندة مليئة بالفعاليات الترفيهية والترويجية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

هذا ويقدّم "مهرجان دبي للتسوّق" جوائز تقدّر بملايين الدراهم تتضمن سيارات فخمة وذهب وقسائم مشتريات ومبالغ نقدية وغيرها الكثير على مدار 32 يوماً، علماً أن تذاكر الدخول إلى "ليالي احتفالات المهرجان" في دبي،& متوفرة لدى كل من virgin tickets وticketmaster وPlatinumlist.

&