أكدت الفنانة مي كساب لـ"إيلاف" أنها أحبت خطيبها الفنان الشاب "أوكا" ولا تهتم للتعليقات حول ارتباطها به، مشيرةً لأن وفاة والدتها وعملهما معاً في "8%" قربهما لبعضهما كثيراً.


مي كساب وخطيبها أوكا

&& القاهرة: صرّحت الفنانة الشابة مي كساب أنها لم تهتم بالإنتقادات التي وُجِّهَت لها بعد إعلان خطبتها من مغني الراب الشعبي "أوكا". وأكدت على أن الإرتباط بينهما جاء بعد قصة حب، وأنهما أعلنا خطبتهما بعد أن تأكدا أنهما يكملان بعضهما، وسيقضيان باقي حياتهما بسعادة.

وشرحت "كساب" في تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها تعرفت على خطيبها منذ أكثر من عام، ومع مرور الوقت اكتشفت أن كل منهما يُكمِّل الآخر، خاصةً مع تشابه البيئة البسيطة التي نشأ فيها كل منهما. وأشارت لأن وفاة والدتها قد قربتهما من بعضهما& بشكلٍ كبير، حيث أنه كان حريصاً على مشاعرها وساندها في محنتها بشكلٍ كبير، بالإضافة إلى عملهما معاً في فيلم "8%".

وأكدت "كساب" على أنها وخطيبها قد توقعا منذ اتخاذهما قرار "الخطوبة" أن هناك تعليقات متعددة سترافق إعلان الخبر، مشيرةً لأنها ضحكت من التعليقات التي جاءت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد قرأت بعضها لوالدها.

وأشارت لأنها ترى في خطيبها وفريقه الشاب موهبةً متميزة في تقديم "الراب الشعبي" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وقالت أنها على ثقة بأنه سيحقق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، لافتة لأنها ستقف إلى جانبه مثلما تقف أي سيدة مصرية إلى جانب زوجها.
&