زُفَّت عروس 2014 الفنانة اللبنانية ميريام فارس بالزغاريد إلى استوديو "المتهم" على شاشة الـLBCI والـLDC، حيث تحدثت عن تفاصيل زواجها، وآخر أخبارها الفنية.


بيروت: حظيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس باستقبال "العروس" في برنامج "المتّهم" مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، حيث تم استقبالها بالزفّة والزغاريد، بمناسبة زواجها في العام 2014، وذلك ضمن حلقة خاصّة بعيد رأس السنة، مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على شاشتي الـ"LBCI" والـ"LDC" الفضائيّة.

وتحدثت "فارس" في هذا اللقاء لأول مرّة عن قصّة حبّها وزواجها من رجل الأعمال الأميركي اللبناني الأصل داني متري، الذي التقت به منذ عشرة أعوام، في أحد المطاعم، قائلة: "حاول محادثتي ولم يتمكّن وقتها، ثمّ التقينا مرّةً ثانية بعد عامين، وكان في منتهى اللطف والإحترام أثناء حديثنا، وسلّم عليّ، وطلب رقم تلفوني، فأعطيته رقم والدتي كونه شخصاً غريباً ولا أعرفه، وبعدها أصبح صديقي وقريباً منّي ومن العائلة. وقالت: "لقد قرر داني منذ رآني أنني سأكون زوجته المستقبليّة. هكذا كان يقول للمقرّبين منه. ثم توطّدت علاقتنا كثيراً وتحوّلت الصداقة إلى حبّ، وكنت أشعر أنه هناك ما ينقصني عندما يتأخر على الإتصال بي وعندما تطول مدة غيابه عن لبنان، وأحسست أنني أريد العيش باستقرار في حياة هادئة معه".وتحدّثت&أيضاً عن التحضيرات التي سبقت زواجها،&شارحة أنها فضّلت أن تكون سريّة، وأضافت: كان العرس الأحلى بـ"وطنّة ورنّة"، مع 14 شخصاً من عائلتي وعائلته المقرّبين فقط.

وعن الأسلوب الذي اعتمده زوجها للتقدّم بطلب الزواج، قالت: أحب داني أن يتقدّم لي في نفس المطعم الذي التقينا به، وحاول على مدى خمسة أيّام الإتصال وشراء باقة من الزهور مع خاتم الخطوبة، لكنّنا لم نتمكّن من اللقاء بحكم عملي، ثمّ أتى الى منزل العائلة ومعه المحبس والورود وطلبني، فغمرته من شدّة فرحي". و كشفت أن زوجها يناديها بلقبين هما "المشموش" و"Tinker bell"، كما قالت إنه لا يحبّ الأضواء والشهرة، وإنه يدعمها ويقف بجانبها وبجانب عائلتها، نافية أن تكون الصور التي نُشرت هي لزوجها.

&وفيما وصفت شعورها لحظة إجراء مراسم الزواج، بـ"الشعور القويّ والغريب،& الذي أبكاها من شدة الفرح والسلام"، أضافت أن جمهورها كان أول من دعمها وفرح لزواجها. ونفت أيضاً خبر حملها بالقول: "لست حاملا، ولكني أتمنّى ذلك". كما وجّهت رسالة لزوجها قائلة: "أنتظر انتهاء تصوير الحلقة للعودة إلى المنزل، لأكون بقربه، فأكثر شيء أحبّه بـ"داني" أنه متفهّم وإيجابي".

وعن حياتها الفنيّة ونجاحاتها، قالت "فارس" إنها اجتهدت وتعبت للوصول إلى ما هي عليه، مشيرةً إلى أنها تحبّ الدخول في كلّ تفاصيل عملها. وأكدت أنها تحب الغناء بأكثر من لهجة عربيّة، موضحة أنها تُحبّ أن تتعلّم ثقافات جديدة، خاصة ثقافات الشعوب العربيّة"، لافتة الى أن "رسالتها هي تعريف ثقافات الشعوب العربيّة على بعضها"، كما غنّت باللهجة الكرديّة، واللهجة الأمازيغيّة المغربيّة.

وعلى أبواب العام 2015، تسلّمت فارس من مركز "كن هادي"، بحضور السيّدة لينا جبران، مسؤوليّة جديدة، ستعمل من خلالها على نشر التوعية من خطر القيادة والطرقات، عبر نشاطات عديدة، ستقوم بها، بالتعاون مع مركز "كن هادي"، كما تمّ اختيارها سفيرة للمجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان والتنمية، للقيام بحملات تبرّعات لمستشفيات الأورام في مصر، وخاصةً في مستشفى جامعة قناة السويس.

وعن ألبومها الجديد "أمان"، الذي ستطلقه في 5 يناير(كانون الثاني) 2015، أعلنت "فارس" أن كلّ أغنية في الألبوم هي "Hit"(ضاربة)، وأنها ستُطلق كليب أغنية "نفسي أقولهالك" قريباً، على أن تطلق كليب أغنية "أمان" مطلع الصيف المقبل.

هذا وبعد نجاح مسلسلها "إتهام" في رمضان، قالت ميريام: "أعطيت من قلبي بالتمثيل في المسلسل، وسعيدة بالنجاح الذي حققه". أما عن فرضية مشاركتها في عمل رمضاني للعام 2015، فأجابت: "لم أفكّر هذا العام بالمشاركة في مسلسل لرمضان، لكن، إذا توفّر النصّ الذي اقتنع فيه كليّاً، قد أشارك".

هذا واختتمت فارس اللقاء بأمنياتها بـ"الخير والصحّة للجمهور في الوطن العربي بحلول العام الجديد، وأضافت أنها ستحيي حفلة رأس السنة في قطر".

يُذكر أن برنامج "المتّهم" يُعرَض كلّ أحد الساعة 9.30 بتوقيت لبنان على الـ "LBCI" والـ"LDC" الفضائيّة.

&