تقوم الفنانة الكويتية القديرة سعاد عبدالله بتصوير مسلسل يحمل عنوان quot;ثرياquot;وهو من تأليف الكاتبة نوف المضف، وإخراج الفنان محمد دحام الشمري، وبطولة النجمة القديرة سعاد عبدالله، وإنتاج صباح بكتشرز، منتج منفذ، سبكتروم بكتشرز .


بيروت:يتواصل العمل بتصوير المسلسل التلفزيونى الجديد quot;ثرياquot; من تأليف الكاتبة نوف المضف، وإخراج الفنان محمد دحام الشمري، وبطولة النجمة القديرة سعاد عبدالله، وإنتاج صباح بكتشرز، منتج منفذ، سبكتروم بكتشرز .

وشددت الفنانة القديرة سعاد عبدالله على أهمية العمل والشخصية التي تقدمها في المسلسل الجديد بقولها: quot;ثرياquot; نموذج حقيقى لتحديات امراة تواجه المجتمع واسرتها لتعيش حياتها كما تريد. عمل ثري بالمضامين والقيم الاجتماعية التي صاغتها بعناية الكاتبة المتميزة نوف المضفوكأنها بذلك ترصد جوانب مهمة من تاريخ المرأة وكفاحها الاجتماعي من اجل التغيير.

وتتابع الفنانة القديرة سعاد عبداللة تصريحها: المحور الاساسي في هذا العمل ينطلق من خلال شخصية quot;ثرياquot; تلك المراة التي تتزوج مرتين زواجين غير تقليديين بعد ان تزوجت زواجاً تقليدياً بحت وهي فى سن صغيرة لم تستوعب لحظتها ما يدور حولها من ظروف.
حيث تزوجتثرياللمرة الاولى من رجل ثري وكان ذلك بارادة والدتها. وانجبت منه ابنهاquot; ضرارquot; الى ان ياتيالوقت الذي تمردت به. حيث طلبت الطلاق لأنها لا تشعر بالحب وكانت مجبورة على الزواج من والد ابنها ... وتمضي الايام وتتواصل الاحداث ولا اريد ان ادخل فى المزيد من التفاصيل واترك الامر للمشاهد حيث من المقرر أن يعرض العمل خلال الدورة الرمضانية المقبلة.

ولكنها تؤكد بأنالعمل يتضمن كماً من المفاجآت على صعيد تقديم الشخصيات. وفى هذا الجانب هناك شخصية اضافية ساقدمها خلال العمل الجديد ايضاً .

هذا ويشارك في بطولة المسلسل عدد بارز من النجومنذكر منهم:زهرة الخرجي، وفهد العبد المحسن، وامل العوضي، وفاطمة الحوسني، وغرور، وحسين المهدي، وصمود، وعبداللة الباروني، وفرح الصراف، وعبدالله الزيد وعدد اخر من الفنانين...