تنوّعت جولات مرحلة quot;المواجهةquot; ما بين quot;دويتوهاتquot; نسائية - رجالية، ومواجهات ثنائية وكذلك ثلاثية على الحلبة، ضمن برنامج quot;the Voicequot; على MBC1 وMBC مصر.


المشترك ربيع جابر الملقب بجاستن بيبر العرب

القاهرة: في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة ببرنامج quot;The voicequot; شهدت المواهب المستبعدة من قبل مدربيها عملية خطف من مدربين اخرين، حيث تتبقى حلقة واحدة قبل بداية العروض المباشرة، تمهيداً لاختيار فائز واحد فقط بلقب الموسم الثاني من البرنامج.
وتضمنت الحلقة منافسه شديدة بين المتسابقين لإقناع المدربين بإستبقائهم خلال إدائهم في الثنائيات والثلاثيات الغنائية على المسرح.
البداية كانت مع الفنان كاظم الساهر الذي قرر أن تكون المواجهة بين ناديا خالص وأحمد حسين من فريقه حيث قدم الثنائي أغنية quot;لسه فاكرquot; لكوكب الشرق ام كلثوم.
وظهر التوتر واضحاً على أحمد قبل الصعود إلى المسرح وخلال مرحلة البروفات والتدريب مع الدكتورة نادية ومدربه كاظم، بسبب اختلاف طبقة صوته عن تلك المطلوبة في الاغنية، فيما حصد إشادة شيرين عبد الوهاب بقوة بعد انتهائه من المواجهة.
واختار الساهر أن يضم احمد حسين ويستبعد ناديا التي خطفها عاصي الحلاني في اللحظات الأخيرة وخلال مغادرتها لمسرح البرنامج، فيما قدمت الاغنية بحس جيد وكانت افضل بكثير من أحمد لكن يبدو أن الساهر اختار وفق المعايير التي يراها مناسبة نسبة للأصوات الأخرى في فريقه.
وحرص على تهنئة عاصي باختيارها مؤكداً على أنها تستحق البقاء للمشاركة في حلقات البث المباشر نظراً لتميزها.
أما المواجهة الثانية في فريق كاظم فكانت بين انغريد بواب وحياة زروق حيث قدم الثنائي اغنية on the radio على خشبة المسرح، وعلقت شيرين عبد الوهاب قائلة quot;احب النسوان اللي زي عيدان الكبريتquot; في اشارة الى رشاقة انغريد المتناهية، فيما اختار كاظم الإبقاء عليها، وإستغنى عن حياة زروق التي لم تقنع أحداً من المدربين الآخرين لإستبقائها.
أما صابر الرباعي فحول الصداقة التي تجمع بين عبد العزيز المعني ومحمد الفارس إلى منافسة شديدة من خلال اغنية quot;بلا حبquot; التي قدمها الثنائي على المسرح، قبل ان يقرر الابقاء على محمد ويغادر عبد العزيز لتنتهي مسيرته في البرنامج عند هذه المرحلة.
واختار صابر الرباعي أن تكون المنافسه في فريقه بين الثلاثي شيريل خير الله، نانسي نصر الله وربيع جابر الذين تألقوا بإدائهم منتزعين تصفيقاً حاداً من المدربين الأربعة، فيما اختار الرباعي المتسابقة نانسي نصر الله لتبقى معه في الفريق بعد تردد وتهديد بمغادرة موقعه كمحكم نظراً لصعوبة الاختيار، وتميز المتسابقين الثلاثة.
وقام عاصي الحلاني بخطف المتسابق ربيع جابر قبل لحظات من مغادرته المسرح بشكل نهائي، نزولاً عند توسلات شيرين له بالإبقاء عليه لأنها كانت ترغب بضمه الى فريقها منذ البداية، ولا تستطيع ذلك الآن لأنها إستنفذت جميع فرصها بالإقتناص، وبمجرد أن تخلى عنه صابر صرخت قائلة ldquo;I want you ldquo; أي quot;أريدكquot;، وسألت فيما إذا كان بإمكانها أعادة أحد الذين إقتنصتهم في السابق للإبقاء على ربيع، لكن طبعاً طلبها غير ممكن،وعندها قرر عاصي الإبقاء عليه فكانت ردة فعل شيرين عفوية جداً حيث قامت بتقبيله فرحاً بقراره، وعاد ربيع الى المسرح وهو يبكي غير مصدق بأنه سيبقى ويستمر بالمنافسة.
المواجهة الاولى في فريق شيرين كانت بين وهم وحنان الخولي حيث قدمتا أغنية quot;إن كنت ناسيquot; للفنانة هدى سلطان، لتبقي شيرين على وهم وتستغني عن حنان الخولي التي غادرت البرنامج.
المنافسة الثانية في فريق شيرين عبد الوهاب كانت بين محمد دحلاب وأميرة سعيد حيث كان يفترض أن يقوما بغناء أغنية quot;واحشنيquot; لكن عدم إرتياحهما في إدائها خلال التدريبات دفع شيرين لتغيير الاغنية لتكون ديو quot;مين حبيبي أناquot; الذي كان سبب نجومية وشهرة وائل كفوري ونوال الزغبي، وإنحازت شيرين للمتسابق محمد دحلاب رغم اعترافها بأنه لم يكن الافضل في أداء هذه الاغنية.
أما عاصي الحلاني فلم يتم استبعاد أي من مواهب فريقه، ففي المواجهة الأولى اختار كلاً من حسام حسني وعدنان برسيم لتقديم اغنية quot;مشكلني حبكquot; للفنان راشد الماجد، ورغم غياب حسام عن البرنامج في البداية وإبلاغه بقرار اختياره للمواجهة عبر سكايب، الا إنه حرص على الحضور والتدريب على الأغنية لاحقاً، و قام صابر الرباعي بخطفه بعدما فضل عاصي الابقاء على عدنان برسيم.
المواجهة الثانية في فريق عاصي كانت بين غازي خطاب وعامر توفيق أكبر مشترك في البرنامج، حيث يبلغ من العمر 65 عاماً، والذي هز المسرح بصوته خلال إدائه لأغنية quot;يا صلاة الزينquot;، وخاطبته شيرين قائلة quot;اه يا بابا عامر اهquot; تعبيراً عن سلطنتها على صوته، وقرر عاصي الإبقاء عليه، فيما قام كاظم بخطف غازي قبل ان يغادر المسرح.