ضمن تغطيتها للحفلات الغنائية الأخيرة في مهرجان quot;هلا فبراير 2014quot; إلتقت quot;إيلافquot; النجميْن ماجد المهندس وديانا حدّاد في الحفل الغنائيّ الذي شهدته صالة التزلّج في الكويت إحتفالاً بالعيد الوطني وعيد التحرير الكويتيّ، والذي شاركهما به أيضاً الفنّان عبد الله الرويشد. تتابعون التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر.


الكويت: أكثر من 2500 شخص حضروا الحفل ما قبل الأخير من حفلات مهرجان quot;هلا فبرايرquot;. حيث إمتلأت الصالة بالجمهور الذي أقبل بكثافة على هذا الحفل. quot;إيلافquot; إلتقت بالفنّان ماجد المهندس، والفنّانة ديانا حدّاد في الفندق كواليس الحفل ومعهم كانت دردشات فنيّة تتابعون تفاصيلها في هذا التقرير المصوّر المرفق أدناه.

بدايةً إلتقيْنا الفنّانة ديانا حدّاد التي عبّرت لنا عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان هلا فبراير قائلةً: quot;أنا سعيدة جداً بهذه المشاركة، ولا بدّ من أن أقوم بتحضيرات كبيرة تليق بالوقوف على هذا المسرح الرائعquot;.

وعن أغنيتها المغربيّة الجديدة quot;لا فييستاquot;، قالت ديانا في حديثها لإيلاف: quot;أنا مع أن يغنّي الفنّان كلّ اللهجات العربيّة، وهذه ليست المرّة الأولى التي أغنّي فيها باللهجة المغربيّة، فقد سبق أن غنّيت باللهجة المغربية، ولكن هذه المرّة كان التركيز على المغربي quot;الستايلquot;، والحمدللّه فقد لاقت هذه الأغنية نجاحات كبيرة جدّا، وخاصّةً في المغرب العربيّquot;.

وعن جديدها قالت ديانا: quot;أستعدّ لتصوير أغنية quot;لا فييستاquot; على طريقة الفيديو كليب مع مخرج فرنسيّ، كما وأحضّر لألبوم جديد يجمع ما بين الخليجيّ ، والبدويّ، واللبنانيّquot;.

وبعد الحفل مباشرةً إلتقت إيلاف بالفنّان ماجد المهندس في جناحه في الفندق المخصّص لضيوف هلا فبراير فبدت عليه علامات التعب والإرهاق وفضّل عدم التصوير لكاميرا إيلاف ولكنّه عبّر لنا عن سعادته الكبير بالمشاركة في هذا المهرجان، وكذلك بالمفاجأة التي حضّرها للجمهور بظهوره على المسرح أثناء وصلة الفنّان عبد اللّه الرويشد والإشتراك معه في آداء أغنية quot;متى بنساكquot; التي لحّنها له والتي حملت أيضاً عنوان ألبوم الرويشد الجديد.

وعن هذا التعاون قال ماجد لـ quot;إيلافquot;: الرويشد فنّان كبير ونعتزّ به وهو سفير الأغنية الخليجيّة، وهذا التعاون الفنيّ ما بيننا يثري تجربة كلّ منّا، وهذا الأمر دفعني إلى التعاون مع الفنّان عبد الله الرويشد في تلحين أغنيتيْن من البومه الجديد ألا وهما quot;متى بنساكquot;، وquot;وشاياquot;، والأغنيتان من كلمات ساري.

تصوير: ميلاد غالي

التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر تشاهدونها بالضغط على رابط الفيديو أدناه: