وافق النجم آشتون كوتشرعلى قطع علاقة الصداقة التي تجمعه بالنجمة ريهانا تلبيةً لطلب خطيبته ميلا كونيس، علماً بأن إتصاله بريهانا لأي سبب يلزم موافقة كونيس أولاً.

نيويورك: كشفت النجمة ميلا كونيس التي أعلنت مؤخراً خبر خطوبتها على النجم آشتون كوتشر، عن غضبها من علاقة الصداقة التي تجمع بينه وبين نجمة البوب ريهانا.

فوفقاً لموقع quot;showbizspyquot; طالبت ميلا خطيبها بقطع علاقته بريهانا وذلك بعدما أخبرها آشتون أن أحد الأرقام الهاتفية الظاهرة على جواله والتي اتصلت به ولم يرد عليها تخص ريهانا.

وقال مصدر مقرب من آشتون لموقع quot; showbizspyquot; : quot; لم يخف آشتون على ميلا حقيقة اتصال ريهانا به، كما أنه أخبرها أنه تحدث اليها عدة مرات خلال الفترة الماضيةquot;، وذلك في الوقت الذي كانت لا تعلم فيه خطيبته عن وجود أي اتصال بينهما.

وأضاف المصدر:quot; آشتون اعتذر لميلا ووعدها ألا يتحدث مع ريهانا إلا بعد أن يحصل على إذنهاquot;، علماً بأن ذلك المصدر قد أشار إلى أن علاقة الصداقة بين ريهانا وآشتون مبنية على إيمان الأخير بقدرات ريهانا التمثيلية وحرصه على أن تُقدم على خطوة التمثيل.

جدير بالإشارة أن رفض ميلا كونيس أن تكون ريهانا من المقربين لخطيبها يعود إلى كون الأخيرة واحدة من أكثر النساء إثارة في العالم، وهو ما يثير خوف كونيس بشدة.