أعلنت الفنانة كارول سماحة عن تعاقدها لإحياء حفلين كبيرين في هولندا ترافقها فيه الفرقة السيمفونية الهولنديةحيث ستقدمباقة من اشهر اغانيها بتوزيع اوركسترالي جديد يحمل توقيع المنتج الموسيقي العالمي بوب زمرمان.


بيروت: بعد نجاح إستعراض السيدة للموسم الأول في لبنان، أعلنت الفنانة كارول سماحة عبر قنوات التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة بها منذ أيام عدة عن توقيع عقد لحدث عالمي في أوروبا لم تكشف عن تفاصيله في حينها.
وعادت لتكشف أن العقد هو عبارة عن حفلين ضخمين سيقامان في أمستردام (Amsterdam) يومي 1 و 2 مايو 2014، تتعاون فيه مع السيمفونية الهولندية المكونة من 80 عازف وستقدم فيه باقة من أجمل أغانيها بتوزيع أوركسترالي جديد للمنتج الموسيقي العالمي بوب زمرمان (Bob Zimmerman).
وتأتي هذه الخطوة لتضيف لمسيرة هذه الفنانة التي لا يعرف طموحها حدوداً إنجازاً عملياً جديداً، فهيخطوة نادرة الحدوث في العالم العربي.
يذكر أن إختيارها لإحياء هذين الحفلين جاءتظراً لمستوى الفن ونوعية الأغاني التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية. كما وأن كارول سماحة ستتواجد في هولندا في أوخر شهر أبريل 2014 لتتمرن بشكل مكثف مع الفرقة الموسيقية تحضيراً لهذا الحدث العالمي الذي سيقام على مدى يومين متتاليين.