رغم غياب نجوم الغناء عن التواجد في الحفلات الغنائية إلا أن الفرق الشبابية تمكنت من سد هذا الفراغ عبر حفلين اقيم أحدهما في القاهرة والآخر في الاسكندرية.


القاهرة: يبدو أن شكل الساحة الغنائية في مصر يشهد تحولاً فيذائقة الجمهور نحو الفرق الشبابية التي تقدم فناً مختلفاً، ويشكل أسلوبها ثورة في عالم الموسيقي المصرية والعربية، فالجمهور بات يقبل على ما كان يعرف في السابق بفرق الـ Underground أي الفرق التي كانت تقدم موسيقى موسيقى نخبوية لا تتماشى مع التيار التجاري أو ما يعرف في الغرب بالـ Main Stream.
حيث وفي ظل غياب كبار نجوم مصر عن سوق الحفلات، أحيت فرقتين شبابيتين هما quot;مسار إجباريquot; وquot;كايروكيquot; حفلين الأول بالاسكندرية والثاني بالقاهرة شهدا حضوراً جماهيرياً كبيراً.
ففي مكتبة الاسكندرية قام فريق quot;مسار إجباريquot; بإحياء حفل فني حضره المئات، وقام بتقديم فريق غنائي صاعد يحمل اسم quot;قص ولزقquot;، حيث تشاركوا في غناء بعض الاغاني، بينما قدم الفريق مجموعة من اغانيه المعروفة منها quot;أنا موجودquot;، quot;عليكم السلامquot;، quot;ادفquot; وquot;عليكم السلامquot;.
وشاركهم في الغناء المطرب محمود العسيلي في أغاني quot;افتح ببان الصمتquot;، quot;الشعب يريدquot; وquot;اللمةquot; فيما قدم اعضاء quot;مسار إجباريquot; 3 أغاني جديدة نذكر منها: quot;وتقع وتقومquot;، و quot;إنك تطيرquot;.
وفي القاهرة وتحديداً في quot;سيتي ستارزquot; أحيى فريق quot;كايروكيquot; حفلهم الأول بعد إطلاق البوم quot;السكة شمالquot; قبل أسبوعين تقريباً، حيث غنوا للمرة الأولى اغاني الألبوم أمام الجمهور بالاضافة إلى بعض أغانيهم القديمة، منهم quot;مطلوب زعيمquot;، وquot;السكة شمالquot;.