وصلت الأزمة المالية التي تمر بها مجموعة قنوات quot;أونستquot; إلى أقسام الشرطة بعدما حرر عدد من العاملين السابقين في المحطة محاضراً بقسم الشرطة ضد رئيس المحطة وبعض افراد الحراسات الخاصة بتهمة الاعتداء عليهم.


القاهرة: وصلت الأزمة المالية التي تمر بها مجموعة قنوات quot;أونستquot; الفضائية إلى طريق مسدود بين العاملين السابقين في القناة وإدارة المحطة، حيث توجه العاملون مساء الخميس إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد الاعلامي يحيى ممتاز الذي عاد لترأس القناة مؤخرًا.
وإستدعت الشرطة ممتاز حيث قضى ليلته في الحبس قبل أن يتم إخلاء سبيله في الصباح .
حيث إتهم العاملين في القناة ممتاز وأفراد من الحراسات الخاصة بالاعتداء عليهم بعد توجههم الى مقر القناة في المهندسين للحصول على رواتبهم المتأخرة التي تصل الى ثلاثة شهور لبعضهم.
ليتدخل العضو المنتدب شريف المنشاوي ويقوم بسداد كافة المتأخرات المالية للمجموعة التي حررت المحاضر ضد القناة، علماً بأنه فشل في إقناع المشتكين بالاكتفاء بالحصول على جزء فقط من المستحقات قبل التنازل عن البلاغات المحررة.
تجدر الإشارة إلي أن مجموعة قنوات quot;أونستquot; تعاني من أزمة مالية مستمرة منذ 4 أشهر ادت لتأخر صرف الرواتب نتيجة عدم تحقيق القناة إعلانات تغطي جزء من نفقتها المرتفعة.