صرحت النجمة ليا ميشيل لمجلة quot;غلامورquot; أنها كانت تعاني من متاعب نفسية وجسدية بسبب الوفاة المفاجئة لحبيبها الممثل كوري مونتيث، مشيرة إلى أن الأغنية التي كتبت كلماتها لتأبين مونتيث تتضمن التفاصيل التي جمعتهما خلال الأسبوع الذي تلى وفاته مباشرةً.


لوس أنجلوس: مهما تأثر العام أجمع بالوفاة المفاجئة لنجم مسلسل quot;Gleequot;، كوري مونتيث، في يوليوم الماضي، إلا أن حبيبته الممثلة والمغنية ليا ميشيل والتي كانت تخطط لمستقبلها معه هي الأكثر تضرراً، إذ أكدت لمجلة غلامورquot; أنها quot;فقدت حب حياتها، وأن رحيله جعلها تعاني جسدياً ونفسياًquot;.
وعن الأغنية التي أصدرتها تكريماً لحبيبها الراحل والتي أطلقت عليها اسم quot; If You say soquot;، وهي واحدة من آخر العبارات التي قالها لها كوري قبل وفاته، قالت ليا ميشيل لمجلة quot;غلامورquot; :quot; بعد وفاة كوري مباشرةً كنت مدمرة تماماً، أما الآن فأشعر وكأن أمامي قماشة بيضاء أستطيع تحويلها إلى شيء جيد أتذكر من خلاله كوريquot;.
وأضافت: quot;الأغنية التي أقدمها لكوري كتبتها بالاشتراك مع الكاتبة الاسترالية سيا فورلر، وكلماتها مستوحاة من المحادثة الأخيرة التي جمعت بيني وبينهquot;، علماً بأن ليا ميشيل قد صرحت لمجلة quot;Seventeenquot; بأن كلمات الأغنية تتمحور أيضاً حول تفاصيل الأسبوع الذي تلى وفاة كوري مباشرةً، حيث أمضته ليا ميشيل فاقدة فيه للقوة ولا تتذكر سوى كلماتها الأخيرة معه.
ووفقاً لليا ميشيل كان الحديث الدائر مع كوري مونتيث قبل وفاته عن عزمهما تكوين عائلة، إذ صرحت لمجلة quot;غلامورquot; :quot;كنا نتحدث عن أمور عدة، تحدثنا عن أطفالنا وعن كيف سنبدو عندما نكبر، تخيلنا هيئتنا وتسائلنا هل سنزداد في الوزن أم سنظل على نحافتنا، تحدثنا عن الأماكن التي نتمنى الذهاب إليها وماذا نريد أن نفعلquot;.
حسبما أشارت ليا ميشيل ، كان النجمان يتشاوران حول كافة تفاصيل حياتهما سوياً، لذا تقول ليا ميشيل في quot;If you say so:quot; لا أستطيع أن أصدق، مازلت أنتظرك، مازلت أمسك بهاتفي وأنتظر أن تتصل بي وحولك الكثير من الناسquot;.
جدير بالإشارة أن ليا ميشيل ستطلق ألبومها الذي يحتوى على أغنية quot;If you say soquot; في الرابع من مارس الجاري، وهي التي كانت رسمت وشماً بالقرب من صدرها لعبارة كوري مونتيث الأخيرة لها quot;If you say soquot;.