تواصل الفنانة فيفي عبده تقديم برنامجها quot;أحلى مساquot; دون وجود نية لإيقافه كما تردد، فيما تستمر القناة بعرض البرنامج الساخرquot;البرنامجquot; دون أي تدخلات في محتواه على عكس ما أشيع خلال الايام الماضية.



القاهرة: نفت مصادر داخل قناه mbc مصر ما تردد عن اتجاه المحطة لوقف برنامج quot;أحلى مساquot; الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده بجانب كل من سلمى الدالي وهشام عباس الذي يعرض من الاحد إلى الاربعاء على شاشة القناة.
وأكدت المصادر أن البرنامج ضمن خطة برامجية لم يتحدد موعد انتهائها بالإضافة إلى أنه حقق صدى واسعاً لدى الجمهور، حيث يتواصل تقديمه بضيوف من النجوم في مختلف المجالات.
وانتشرت أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة نسبت لمجموعة قنواتmbc تعلن فيه فسخ تعاقدها مع الاعلامي الساخر باسم يوسف، وهي الصورة التي وصلت لبعض الإعلاميين عبر البريد الالكتروني، قبل أن تصدر القناة بياناً تؤكد فيه على استمرار الإعلامي باسم يوسف في تقديمه برنامج quot;البرنامجquot; على شاشتها دون أن يحدث أي جديد.
اللافت في صيغة البيان الذي انتشر على نطاق واسع انه جاء مكتوباً على ورقة تشبه الورق الرسمي للمجموعة بالإضافة إلى إرساله عبر البريد الالكتروني من بريد مجهول، فيما جاء بعد اسبوعين فقط من حصول قناة دويتشه فيلا على حق العرض الثاني للبرنامج.