أفادت تقارير صحافية أن القائمين على فيلم quot;Avengers:Age of Ultronquot; سيقومون بتصوير المشاهد التي تظهر بها سكاريت جوهانسون أولاً خوفاً من ازديادها في الوزن بعدما أعلنت خبر حملها بطفلها الأول.


نيويورك: في الوقت الذي أدخل خبر إنتظار النجمة سكارليت جوهانسون لطفلها الأول من خطيبها رومان دورياك، السعادة على قلوب محبيها، إلا أن ذلك الخبر الذي تم إعلانه أمس بالتأكيد على أنها في الشهر الخامس من الحمل قد أربك فريق عمل الجزء الثاني من فيلم
quot; Avengersquot; والذي يحمل اسم quot; Avengers:Age of Ultronquot;.
فوفقاً لعدة تقارير صحافية كان مقرراً أن يتم البدء بتصوير مشاهد الفيلم في أبريل ndash; نيسان المقبل، لكن بعدما أعلنت سكارليت جوهانسون حملها أصبح على صناع الفيلم الاسراع في تصوير مشاهد سكارليت قبل أن تظهر بطنها ويزداد وزنها.
وأفاد موقع quot;E-Newsquot; أن البدء بمشاهد سكارليت سيكون الحل الوحيد لإنتاج الفيلم وعدم ايقاف التصوير، وذلك لأن الانتظار حتى أبريل سيجعل سكارليت جوهانسون تشعر بالصعوبة وعدم الارتياح عند ارتدائها البذلة السوداء الضيقة لتصوير دورها .
الجدير بالإشارة أن صحيفة quot;دايلي نيوزquot; حاولت الحصول على رد رسمي من ممثلي سكارليت جوهانسون إعلامياً حول حقيقة الاسراع من تصوير مشاهدها في الفيلم إلأ أنهم لم يستجيبوا.
سكاريت تقوم حالياً بالترويج لفيلمها quot; Captain America: The Winter Soldierquot; الذي تؤدي فيه الدور نفسه الذي ستقدمه في فيلم quot; Avengers:Age of Ultronquot;.