بعدما غمزت الفنانة إليسا من قناة زميلتها هيفا وهبي بأنها لا تملك موهبة، ردّت الأخيرة عليها مشيرة إلى أنها ملكة جمال الكون وليست ملكة النشاز.


بيروت : أطلّت الفنانة اللبنانية، إليسا، منذ يومين في الحلقة الأولى من برنامج quot;الحكمquot; مع الإعلاميّة المصرية وفاء الكيلاني، وتحدّثت عن علاقاتها بنجوم الوسط الفني، وعن وجود حزب الله في سوريا، وعن حياتها العاطفية.

وخلال الحلقة، عبّرت إليسا عن محبتها للفنانة هيفا وهبي، إلّا أن مديحها لم يخلُ من هجاء مبطن عندما اعتبرت أن هيفا فعلت شيئًا من لا شيء في إشارة منها إلى عدم امتلاكها للموهبة.

هذا الحديث دعا بهيفا للردّ عليها من خلال برنامج quot;بخصوص هالشيquot; الإذاعي مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودلف هلال، وقالت :quot;لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس عيبًا أن يكون الإنسان صغيرًا ويكبر، وإنّما العيب أن يكبر ويبقى صغيرًا ويغار من نجاحات غيرهquot;.

وأضافت هيفا:quot;كل إنسان بدأ صغيرًا وكان نكرة ومع الأيام صار شيئًا ما، والإنسان عندما يشتهرتكبر معه شخصيّته الحقيقية التي كان عليها قبل الشهرة، بمعنى لو كان تافهًا سيصبح تافهًا كبيرًا بعد الشهرةquot;.

وختمت هيفا قائلة :quot;أنا على الأقل لست ملكة النشاز وإنما ملكة جمال الكون بشهادة الجمهور ومحبّتهم، وعلى إليسا أن تشكر ربّها لأنها صارت شيئًا من لا شيءquot;.

إليسا وجمهورها يردّان
وبعدردّ هيفابدأ معجبو إليسا بتناقل تراند على تويتر يحمل عنوان #ElissaRealDiva احتلّ المرتبة الاولى عالميًا، قبل أن يبدأ معجبو هيفا بالترويج لحلقتها في برنامج quot;هيدا حكيquot; من خلال إطلاق تراند بعنوان #HaifaHaidaHakeonMTV الذي سرعان ماسجّل تقدّمًا كبيرًا خصوصًا أن الحلقة كانت مميّزة وعفويّة ونجحت في استقطاب المشاهدين وتعليقاتهم.

ونشرت إحدى معجبات إليسا صورة يبدو فيها هذا التراند متفوقًا على الآخر الخاص بهيفا، فما كان من إليسا إلّا أن أعادت نشرها وكتبت :quot;انظري من في المرتبة الأولى ومن في المرتبة الأخيرةquot;.