قرّرت المغنية كاثرين ماكفي إعطاء زواجها فرصة ثانية وعادت إلى زوجها نيك كوكاس بعد خيانتها له مع المخرج مايكل موريس.


لوس أنجلوس: خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، شوهدت المغنية الأميركية، كاثرين ماكفي، برفقة زوجها نيك كوكاس (48 عامًا) يتجوّلان في مدينة لوس أنجلوس، منهمكان في الحديث على الرغم من ابتعادهما لفترة عن بعضهما، وكانا غير مهتمين بعدسات المصوّرين التي انتشرت حولهما.

وفقًا لموقع quot;Entertainment Wisequot;، بدت كاثرين مسترخية خلال تجوّلها مع نيك في لوس أنجلوس، وظهرت بقميص أزرق داكن وسروال قصير، في ما ارتدى نيك كوكاس زيًا مشابهًا لها واختار لقميصه أيضًا اللون الأزرق.

وقال مصدر مقرّب من الثنائي لمجلة quot;بيبولquot; إن نيك وكاثرين يحاولان إعطاء زواجهما فرصة ثانية والعمل من أجل تحسين علاقتهما، خصوصًا أنهما لم يظهرا معًا منذ فضيحة خيانة كاثرين لنيك مع المخرج المتزوّج مايكل موريس.

وفي سياق متصل، ذكر موقع quot;TMZquot; أن ماكفي وكوكاس لا يعيشان في منزل واحد حاليًا، على الرغم من سعيهما لعودة العلاقة بينهما، وأشار موقع quot;quot;E News إلى مغادرة الزوجين لمنزل الزوجية.

يذكر أن كاثرين ونيك انفصلا لمدة 9 أشهر بعدما انتشرت صور لها وهي تقبّل مخرج أغنيتها quot;Smashquot;، ووقتها قال صديق للفنانة لمجلة quot;بيبولquot; : quot;كاثرين تمرّ بوقت صعب، فهي مستاءة جدًا بعدما ضبطت وهي تقبّل موريسquot;.