أقيم ظهر أمس العرض الاول للفيلم السينمائي quot;فتاة المصنعquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة الشابة ياسمين رئيس حيث حرصت بعد إنتهاء الفيلم على إلتقاط صورة لنفسها على غرار صورة نجوم الاوسكار، فيما خصص العرض للصحافيين والنقاد والاعلاميين وحضره كلاً من الإعلاميتين دينا عبد الرحمن ولميس الحديدي.


القاهرة: أقيم ظهر أمس العرض الأول للفيلم السينمائي الجديد quot;فتاة المصنعquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة الشابة ياسمين رئيس مع المخرج السينمائي الكبير محمد خان، حيث خصص العرض الأول للفيلم في العاصمة المصرية القاهرة للصحفيين والنقاد والاعلاميين.
الفيلم المقرر ان تستقبله دور العرض يوم 19 مارس الجاري بالصالات المصرية والاماراتية في نفس التوقيت تدور أحداثه حول فتاة من بيئة شعبية تعمل في مصنع وتقع في حب المهندس الذي يشرف على الماكينات لكن الحب يكون من طرف واحد مما يعرضها لمشاكل عدة خاصة مع اعتقاد زميلاتها في المصنع ان علاقة غير شرعية جمعت بينها وبين المهندس الذي طلب نقله من القسم الذي تعمل به.
شهد العرض الخاص حضور الاعلامية لميس الحديدي والتي رفضت الحديث الى الاعلاميين الموجودين مؤكدة على أنها لا تدلي بأحاديث صحفية، بينما أبدت إعجابها بالفيلم بعد الانتهاء من مشاهدته فيما حرصت على التأكيد مع فريق العلاقات العامة المسؤول عن الفيلم على انفرادها بإطلالة الفريق الاولى تليفزيونياً من خلال برنامجها quot;هنا العاصمةquot; مساء الثلاثاء المقبل قبل عرض الفيلم بيوم واحد.
كما حضرت الإعلامية دينا عبد الرحمن العرض حيث جلست بطلة الفيلم ياسمين رئيس خلال مشاهدة الفيلم بينها وبين الاعلامية لميس الحديدي، فيما حرصت ياسمين فور الإنتهاء من مشاهدة الفيلم على التقاط صورة quot;Selfiequot; لها مع الملصقات الدعائية له بالهاتف المحمول الخاص بها على غرار ما فعله نجوم الاوسكار بعد تسلم جوائزهم.
تجدر الإشارة إلى أن أسرة الفيلم ستقيم عرضاً خاصاً للفنانين والسينمائيين قبل موعد طرحه تجارياً بالأسواق، علماً بأن بطلته ياسمين رئيس حصدت جائزة افضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي بدورته الاخيرة عن دورها في الفيلم.