أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم quot;المعديةquot; الذي تتقاسم بطولته كلاً من دره، ومي سليم، فيما حرص غالبية أبطال الفيلم على حضور العرض ومعرفة رأي الجمهور.


القاهرة:إحتفلت الفنانة التونسية الشابة درة بالعرض الأول لفيلمها الجديد quot;المعديةquot; والذي تستقبله دور العرض السينمائية في مصر إعتباراً من اليوم بعد تأجيلات عدة لأسباب متباينة.
الفيلم الذي تدور أحداثه في جزيرة الدهب التي تتوسط نيل القاهرة يتطرق إلى مشكلة الفقر التي يعاني منها غالبية أبناء المنطقة، والذين يضطرون بومياً لإستخدام المعدية لعبور النهر إلى القاهرة، فيما يعتبر العمل هو تجربة البطولة السينمائية المطلقة للفنانة درة التي تجسد شخصية احلام الفتاة التي تحلم بالارتباط بفارس الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل وتواجه تحديات بسبب ظروفه المالية الصعبة.
أما الفنانة مي سليم فتجسد دور زوجة شقيقها التي تقيم معها في المنزل وتعاني من سفر زوجها للأمارات للعمل وعودته بعد ثلاثة سنوات باحثا عن حبه الأول التي رفض اهلها زواجه منها وقاموا بتزويجها لغيره بسبب إمكانياته المالية المحدودة.
العرض الخاص اقيم في سينما جرين بلازا بمدينة الشيخ زايد حرص على حضوره هاني عادل، دره، والمخرج عطية أمين بالإضافة إلى المنتج احمد رفعت.