القت قوة من شرطة السياحة القبض على الراقصة ذات الاصول الارمينية صافيناز خلال قيامها بالرقص في أحد الفنادق بالمخالفة للتعاقد المبرم بينها وبين فندق شهير، فيما قضت ليلتها بالحجز في انتظار العرض على النيابة.

القاهرة: فوجئت الراقصة ذات الاصول الارمينية صافيناز بقوة من شرطة السياحة تقوم بالقاء القبض عليها خلال قيامها بالرقص في أحد الافراح مساء أمس في أول محاولة منها للرقص في الفنادق والاماكن المعروفة منذ البلاغ الذي تقدمت به إدارة الفندق الذي كانت قد تعاقدت معه فور وصولها للقاهرة قبل عدة سنوات، وحظر عليها الرقص خارجه لمدة 6 سنوات.
صافيناز فوجئت بقوة شرطة السياحة تقوم بالقاء القبض عليها حيث تم تسليمها إلي قسم شرطة النزهه وقضت ليلتها داخل الحجز بالقسم انتظاراً للعرض على النيابة العامة في الساعات الأولى من الصباح لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات المقبلة سواء باستمرار حبسها أو إخلاء سبيلها بكفالة مالية.
قرار القبض على الراقصة الشهيرة جاء تنفيذا للبلاغ المقدم من الفندق ضدها في أول محاولة منها للرقص في الافراح والفنادق منذ حفلات ليلة رأس السنة، علما بأن إدارة الفندق تطالبها بشرط جزائي لا تمتلكه الراقصة.