عادت مساء أمس المتسابقة المصرية في برنامج the voice الفنانة الشابة مروة ناجي بعدما خرجت من التصفيات النهائية للبرنامج، فيما أعلن زوجها الدكتور أحمد مجاهد عن تعاقد شركة quot;يونيفرسال ميوزكquot; معها لتقديم البوم غنائي.


القاهرة: رغم خروجها في التصفيات قبل النهائية من الموسم الثاني لبرنامج اكتشاف المواهب the voice إلا أن المتسابقة المصرية مروة ناجي التي تغني صولو في دار الاوبرا المصرية تعاقدت مع شركة quot;يونيفرسال ميوزكquot; لتقديم البوم غنائي من خلالها وهي أحد الجوائز التي يحصل عليها الفائز باللقب.

مروة التي عادت إلي القاهرة مساء أمس بعد ان قرر صابر الرباعي استبعادها من التصفيات قبل النهائية للبرنامج، كان في استقبالها مجموعة من معجبيها بالإضافة إلى زوجها الدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والذي قام بدعمها كثيراً خلال رحلتها في البرنامج وقام بمرافقتها في المرحلة الأولي من البرنامج.

وقام اصدقاء مروة بمساندتها في تدويناتهم عبر quot;فيسبوكquot; بعد خسارتها في البرنامج مستفسرين عن موعد أول حفلة لها بدار الاوبرا المصرية، علما بأن خبر التعاقد على الالبوم نشره زوجها عبر حسابه الشخصي على quot;فيسبوكquot; مصحوباً بإحدي الصور في مطار القاهرة بعد عودتها.