أنهت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، تصوير أغنيتها الجديدة quot;مش فارقة كتيرquot; تحت إدارة المخرج اللبناني سعيد الماروق على مدار يومين.


بيروت : بسريّة تامّة وبعيدًا عن كاميرات المصوّرين، أنهت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، تصوير أغنية quot;مش فارقة معيquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، من ألبومها الذي يحمل عنوان quot;رقم 8quot; والمتوقع صدوره بالتزامن مع عيد الأم.

تعاونت نانسي في هذه الأغنية مع المخرج سعيد الماروق الذي وكما عوّدنا سيكون الكليب بمثابة فيلم قصير، تقدّم فيه الفنانة اللبنانيّة قصّة حبّ بسيطة وجميلة، علمًا أنها اعتمدت حوالى تسعة لوكات بسيطة تتناسب مع القصّة الطبيعيّة المطروحة في العمل.

وينقسم الكليب إلى قسمين، داخل وخارج الاستوديو، على أن يكون التركيز على المشاهد الخارجية المشوّقة لنانسي وحبيبها المفترض، حيث تظهر برفقته على دراجة ناريّة.

وكانت فازت أغنية نانسي quot;ما تيجي هناquot; بالمرتبة الأولى على موقع quot;آي توينزquot; في كتير من الدول العربيّة، وهي الأغنية التي صوّرتها مع المخرج جو بو عيد وتعود من خلالها إلى الصورة المثيرة والجذّابة التي أطلّت بها في كليب quot;أخاصمك آهquot;.