إحيا الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً خاصاً أقيم في فندق الماسة التابع للقوات المسلحة شاركته فيه المغنية المغربية جنات، فيما كان لافتاً وصول دياب برفقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.


القاهرة:أقيم مساء أمس حفل غنائي جمع ما بين الفنان عمرو دياب والفنانة جنات بمناسبة إفتتاح توسعة فندق quot;الماسةquot; التابع للقوات المسلحة المصرية، فيما حرص عدد من الضباط وعائلاتهم على حضور الحفل، وأوفد المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المتحدث الرسمي بإسم الجيش المصري العقيد أركان حرب أحمد علي لحضور الإحتفالية نيابة عنه.
الحفل الذي بدأته جنات في السادسة والنصف مساءً تقريبًا بمجموعة من اغاني البومها الاخير quot;حب جامدquot; بالإضافة إلى أغانيها القديمة، شهد حضور عدد من الشخصيات العامة وبعض رجال الأعمال، فيما كان لافتاً وصول الفنان عمرو دياب إلى الفندق برفقة طليق الفنانة هيفاء وهبي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والذي رافقه لفترة طويلة قبل صعود دياب على المسرح.
وقدم عمرو مجموعة كبيرة من أغانيه على مدار أكثر من ساعة بدأها بأغنية quot;الليلةquot;، فيما حرص على التقاط الصور التذكارية مع الحضور قبل مغادرة الحفل، حيث استجاب لجميع طلبات الجمهور نظرًا لمحدودية الحضور والتنظيم الشديد للحفل.