القت قوة من مديرية أمن الجيزة القبض على نجل الفنان طلعت زكريا برفقة صديقه وفتاتين في أوضاع مخلة بالآداب، وبحوزتهم مواد مخدرة حيث تم حجزهم في قسم الشرطة وعرضهم على النيابة التي طلبت التحريات.


القاهرة: القت قوة من مديرية أمن الجيزة مساء أمس الأول القبض على نجل الفنان طلعت زكريا الأكبر عمرو برفقة أحد أصدقائه وفتاتين بأحد المناطق بمدينة 6 اكتوبر حيث كانوا في أوضاع مخلة بالآداب وبحوزتهم كمية من المخدرات بقصد التعاطي ومن بينها مخدر الحشيش.
وإصطحبت قوة الشرطة التي القت القبض على الشباب بالمصادفة إلى قسم الشيخ زايد حيث قضوا ليلتهم بالحبس وعرضوا على النيابة العامة التي قررت إستمرار حجزهم لحين ورود التحريات حول الواقعة، والتي من المفترض ان تتسلمها النيابة من مديرية الأمن صباح اليوم لإتخاذ قرار بشأن المتهمين.
ورفض طلعت زكريا بحسب تصريحاته إعلامياً الحديث عن تدخله للافراج عن نجله لدى رجال الشرطة، نافياً ذلك، بعدما تأكد من تورط نجله وصحة الإتهامات الموجهة إليه.
اللافت أن طلعت زكريا نفسه إتهم شباب 25 يناير عند إندلاعها بأنهم شباب منحل أخلاقياً يمارس الجنس في الميدان ويتعاطى المخدرات، وأثارت تصريحاته في حينها زوبعة ضده، وتسببت بفشل فيلمه الذي عرض بعد الثورة، ووضعه على القائمة السوداء للفنانين المعارضين للثورة والمريدين لمبارك ونظامه.