تهوى الممثلة جانواري جونز إطلاق التصريحات المثيرة لأنها تؤمن بأن التصريحات الصادمة ضرورية سواء كانت ردود الفعل سلبية أم إيجابية.


لوس أنجلوس: في أحدث تصريح صادم للمثلة الأميركية جانواري جونز قالت بأن المغنية السمراء ريهانا على رأس قائمة من تود إقامة علاقة جنسية معهم سواء كانوا أمواتاً أم أحياء، فالممثل بول نيومان الذي توفي قبل بضعة أعوام موجود على نفس القائمة لأن شكله يعجبها.
وتقول الممثلة الشقراء (36 عاماً): أحب أخذ المخاطرة لأصطدم الناس قليلاً، فمن الضروري أن تستفزهم، وتثير في داخلهم بعض المشاعر تجاهك سواء كانت سلبية أم إيجابية لا يهمquot;.
وتضيف: quot; أفضل أن أبقى غامضة، وأترك الناس يتساءلون عني وحولي، ويصدرون أحكامهم الخاصة، ولا أحبذ أن أشرح نفسي لهم بإستمرار، من أنا، وما أناquot;.
كما كشفت بأنها لا يمكن أن تنسى نصيحة والدتها الجمالية: quot;كانت تقول لي دوماً بأنني لا شعورياً أقوم بتعبيرات بشعة وغريبة في وجهي، وبأن هذه التعبيرات ستنطبع عليه الى الأبدquot;.
quot;كما أنها كانت تنصحني دوماً بعدم المغالاة في ترفيع حاجبي، فالحاجب القوي يجعل المرأة تبدو أصغر سناًquot;. وتضيف ساخرة: quot; ولحسن الحظ وجدت عملاً يشجعني على طبع تعبيرات مضحكة وجامدة على وجهي طيلة الوقتquot;. في إشارة الى عملها كممثلة.
على صعيد آخر غسلت المغنية ريهانا يدها من صديقها السابق كريس براون، ولم تعبأ بدخوله الى السجن مجدداً، معتبرة أن مسألة القلق عليه مهمة صديقته الجديدة الآن.يذكر أن براون محبوس لمدة شهر بسبب إطلاق تهديدات علنية بإستخدام الأسلحة النارية والسلاح الأبيض.
quot;أمر مؤسفquot; هكذا علقت ريهانا على الخبر آملة أن ينجح في تغيير نفسه للأفضل، ولكن هذا الحمل لا يقع عليها الآن. وأضاف مصدر مقرب منها لموقع quot;هوليوود لايفquot; بأنها تشعر بالتحرر من هذا العبء الذي كان يثقل كاهلها طيلة فترة علاقتها به، وخصوصاً أنها عانت الأمرين من طبعه العنيف. وهي تضع كل هذا خلفها الآن.