كشفت أقوال الفنانة زينة في النيابة العامة أنها تزوجت عرفياً من الفنان أحمد عز في يونيه 2012، بينما إتفقت مع أحمد عز على تأجيل إعلان الزواج حتى يناير 2013، مشيرة إلى أن عز أخبرها بخوفه من تأثير إعلان الزواج على معجباته وأنها أقامت معه في شقته بالمعادي.


القاهرة: كشفت تحقيقات النيابة مع الفنانة زينة والفنان أحمد عز في دعوى إثبات نسب الطفلين الذين انجبتهما زينه في الولايات المتحدة الامريكية خلال شهر أكتوبر الماضي، حيث شرحت زينة تفاصيل علاقاتها مع أحمد عز، فيما نفى عز في التحقيقات صحة ما قالته زينة.
وقالت زينه في التحقيقات أنها تزوجت عرفياَ من أحمد عز في يونية 2012 وكان بحضور شهود تحفظت على أسمائهم وطلبت عدم إعلان أسمائهم إلا أمام المحكمة في أحد الأماكن بمنطقة القاهرة الجديدة وأنها إتفقت مع عز على تأجيل الإعلان عن الإرتباط إلى شهر يناير 2013 بسبب الأعمال التي يرتبط بها.
وأضافت زينة أنها أقامت في شقة عز بالمعادي خلال الفترة التالية للزواج من يوم 15 يونيه 2012 وحتى وقت الحمل في مارس 2013، حيث أقامت معه إقامة متقطعة كانت تقوم فيها أحيانًا بالإنتقال إلى أسرتها، لافتة إلى أنها إحتفظت بصورتها من عقد الزواج في منزل الزوجية ولم تتمكن من العودة له مرة أخرى بسبب الخلافات.
وأوضحت أنها عانت من مشاكل صحية في الحمل وأقامت في منزل والدتها إلى أن سافرت للولايات المتحدة وهي في شهرها الخامس، مشيرة إلى أن عز كان علم بأنها ستضع اولادهما في الولايات المتحدة وأنها حصلت على صورة جواز السفر المنتهية الخاص به في بداية الزواج.
وأكدت على أن عز كان يرغب في توثيق الزواج دون الإعلان عنه ولم يكن يرغب في الإعلان عن أن الطفلين منه بسبب خوفه من تأثر معجباته، مشيرة إلى أنها قامت بالإعلان عنهما والعودة الى مصر بعدما وجدت مماطلة منه وأنه قام بمعاتبها على هذه الخطوة.
من جانبه، نفى عز في التحقيقات أن تكون هناك علاقة زواج بينهما مشيراً إلى أن صورة جواز سفره كانت موجودة على الإيميل الخاص به والذي تعرض للسرقة، مؤكدًا على أن زينة تعرفت على عنوان شقته بالمعادي بإعتبارهما زملاء ليس أكثر.