أمرت النيابة العامة أمس بحبس الفنانة نهى العمروسي أربعة أيام على ذمة التحقيقات الجارية معها بشأن تعاطيها المواد المواد المخدرة بعدما القت قوات الشرطة القبض عليها في أحد المحلات التي يقوم صاحبها بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها.



القاهرة: أمرت النيابة العامة أمس بحبس الفنانة نهى العمروسي أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معها برفقة مجموعة من أصدقائها تم القاء القبض عليهم في ساعة مبكرة من صباح أمس خلال قيامهم بتعاطي المواد المخدرة في غاليري يقوم صاحبه بإاستغلاله ليكون وكراً لترويج وتعاطي المواد المخدرة، حيث تم ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة والخمور.

وحرصت العمروسي التي قضت ليلتها في قسم قصر النيل على اخفاء وجهها بإيشارب خلال نقلها في سيارة الترحيلات إلى النيابة التي باشرت التحقيق معها، فيما قام اقاربها واقارب باقي المتهمين بمنع المصورين من التقاط الصور لهم خلال دخولهم إلى مقر النيابة ومغادرتهم بعد انتهاء التحقيقات وصدور قرار حبسهم.

ووجهت النيابة للفنانة المصرية تهمة تعاطي المواد المخدرة، فيما تستأنف التحقيقات معها يوم الثلاثاء لتحديد موقفها إما باستمرار حبسها او إخلاء سبيلها على ذمة القضية. يذكر أن آخر أدوارها الدرامية في مسلسل quot;حكاية حياةquot; كان لسيدة أرستقراطية منحلة أخلاقياً، تتآمر مع quot;قوادةquot; ودكتورة فاسدة،على quot;حياةquot; للإستفادة مادياً منها.