تحيي المطربة العراقية رحمة رياض أحمد حفلاً فنياً في نادي العلوية الإجتماعي ببغداد التي تزورها بعد عام من زيارة سابقة مشيرة الى ان الفائز ببرنامجquot;The Voicequot;سيكون عراقياً.


بغداد: قالت الفنانة العراقية الشابة رحمة رباض في اتصال هاتفي مع quot; إيلافquot;: بعد زيارتي الاولى لبغداد في العام الماضي وإحيائي حفلاً في نادي الفروسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سأعود الى بغداد مجدداً لإحياء حفل في نادي العلوية يوم الأول من نيسان / ابريل، حيث سأكون على موعد مع جمهوري البغدادي وأقدم مجموعة من اغنياتي الجديدة مثل : (الله كريم) و(بوسة) و(عنودي) وهي اغاني شبابية خفيفة وغيرها من الاغاني، ومن المؤكد انني سأغني من اغاني والدي الله يرحمه .
واضافت: جمهوري الحبيب في بغداد والعراق عامة هو جمهور يعرفني واعرفه وبيننا علاقة اكبر من علاقة فنان وجمهوره فهم اهلي وتجاربي في حفلاتي السابقة في اربيل، وبغداد، والسليمانية كانت من اروع الحفلات، لذلك أتوقع ان يكون الاستقبال كالعادة هو استقبال اهل لإبنتهم .
وعن توقعاتها حول تعاطف الجمهور مع اغنيات والدها الراحل رياض احمد ام مع اغنياتها اكثر قالت: في الحقيقة لايمكن المقارنة، فانا فنانة شابة امثل ذائقة واسلوب الشباب وجمهوري هم هذه الفئة في الوقت الحالي واغاني والدي هي موروث كبير احمله من خلال اسمي لكوني ابنته وبما ان الجمهور العراقي مولع باغاني والدي فله الحق بأن اغني اغانيه ولكن بصوت نسائي.
واشارت رحمة الى امكانية ان تكون الزيارة مناسبة للاتفاق حول مشاريع عمل مع شعراء او ملحنين عراقيين من المتواجدين في بغداد لاسيما وان شركة ادارة اعمالها ميوزك از ماي لايف سيرافقونها اثناء زيارتها لهذا الغرض.
وتوقعت رحمة ان يكون الفائز ببرنامج المواهبquot;The Voicequot;عراقيًا ، وقالت : بالتأكيد سيكون اللقب عراقياً وبامتياز ، فالمشاركون العراقيون في هذا الموسم كلهم مؤهلون لاخذ اللقب وخاصة (سيمور جلال) فهو تميز بكل الالوان .
في الختام اعلنت عن حزنها لرحيل الفنانة سعاد عبدالله ، وقالت : اقدم التعازي والمواساة لعائلة الفنانة سعاد عبد الله حيث قرات خبر وفاتها على جريدتكم الغراء (ايلاف) واقدم التعازي للاسرة الفنية في العراق واتمنى ان يكون الاهتمام اكثر من قبل المسؤولين عن الفن ومن الاعلام ايضا.