لمع نجمها منذ البدايات في مجال عرض الأزياء، ثم دخلت معترك الغناء لتحقّق فيه مكانة خاصّة، قبل أن تدخل معترك التمثيل وتصبح نجمة مميّزة في الدراما حتّى باتت تتصدّر بطولة أهمّ الأعمال الدراميّة. سيرين عبد النور ضيفة quot;إيلافquot; اليوم في هذا اللقاء المصوّر.


بيروت: في لقائها المصوّر مع quot;إيلافquot; تتحدّث سيرين عبد النور عن مشاريعها التمثيليّة الجديدة من مسلسلات وأفلام، وعن مشاركتها شبه الدائمة للممثّل مكسيم خليل في معظم الأعمال التي تقدّمها، وتنهي لقاءنا معها بالحديث عن الأغاني التي تحضّرها قريبًا.

عن جديدها قالت سيرين: quot;أنا في طور تصوير مسلسل بعنوان quot;سوء تفاهمquot; يضمّ ممثّلين من مصر ولبنان، هو من نوع الكوميديا الخفيفة، والرومانسيّة في الوقت نفسه، وسأتكلّم عن تفاصيل الفيلم في مؤتمر صحفيّ نقيمه لاحقًا.

وتتابع سيرين بالحديث عن الفيلم الجديد الذي ينتجه مروان حدّاد، من إخراج رامي حنّا وكتابة ريم حنّا، بالقول: quot;أقوم ببطولة الفيلم بمشاركة الفنّان مكسيم خليل، ومع نخبة كبيرة من الممثّلين والممثّلات، وسيتمّ التصوير خلال موسم الصيف المقبل، بعد إنتهائي من تصوير مسلسل (سيرة حبّ)quot;.

وعن هذا المسلسل قالت سيرين : quot;هو أيضًا مع مكسيم خليل، ومؤلّف من 90 حلقة، يبدأ عرضه خلال شهر رمضان، ويُتابع العرض بعد إنتهاء هذا الشهرquot;.

وعن إشتراكها دائمًا مع مكسيم خليل في المسلسلات والأفلام، قالت سيرين في حديثها مع quot;إيلافquot;: quot;علينا أن نسأل المنتجين عن هذا الأمر، لأنّي أيضًا أُفاجأ عندما أعلم أنّي سأمثّل مع مكسيم، فنحن لا نرشّح بعضنا للعمل نفسه، بل المنتجين هم من يقومون بهذا الأمرquot;.

وعن مشاريعها الغنائيّة قالت: quot; هناك تعاون مع مروان خوري الذي لحّن لي أغنية جميلة جدًّا، شبيهة برومانسيته وإحساسه العالي، وأغنية جديدة أحضّرها مع سليم عسّاف وهي ظريفة فيها الكثير من المشاغبة والغزلquot;.

شاهدوا لقاء إيلاف المصوّر مع سيرين عبد النور بالضغط على رابط الفيديو أدناه: