تستعد النجمة مادونا لإخراج ثالث أفلامها وهو بعنوان quot;Adeacute;: A Love Storyquot;، المستوحى من رواية للكاتبة ريبيكا ولكر.

لوس أنجلوس: quot;Adeacute;: A Love Storyquot; هو اسم الفيلم الجديد الذي تتولى إخراجه النجمة مادونا، في ثالث تجربة إخراجية لها خلال مشوارها الفني.
الفيلم مستوحى من رواية الكاتبة ريبيكا ولكر والتي تحمل الإسم نفسه، تدور حول قصة حب تولد بين طالب أميركي وفتاة مسلمة في جزيرة قبالة سواحل كينيا، حيث لم تكن تلك الجزيرة قد عرفت بعد التعقيدات الناتجة عن صراع الحضارات.
كانت قد وصفت مادونا رواية ريبيكا ولكر العام الماضي بأنها quot;رحلة لا تصدقquot; ، علماً بأن ريبيكا ستشارك أيضاً في إنتاج الفيلم المستمد من روايتها، وذلك بجانب بروس كوهين الذي أنتج فيلم quot;الجمال الاميركيquot;.
في أكتوبر الماضي، وبعد صدور رواية quot;Adeacute;: A Love Storyquot;، نشرت مادونا صورة من غلاف الرواية ونصحت متابعيها على الإنترنت بقراءتها، إذ كتبت :quot; اقرأوا هذا الكتاب، إنه رحلة لا تصدق، قصة حب جميلةquot;.
ووفقاً لموقع quot;The Hollywood Reporterquot; تبحث مادونا ومنتجو الفيلم على كاتب سيناريو يعمل على تحويل الرواية إلى نص سينمائي.
الجدير بالذكر أن آخر فيلم أخرجته مادونا كان يحمل اسم quot;WEquot;، ويستعرض قصة الحب التي جمعت بين الملك إدوارد الثامن والمطلقة الأمريكية واليس سيمبسون، علماً بأن ذلك الفيلم لم يحقق إيرادات عالية تجعله يصل إلى قائمة أفضل 10 أفلام في بريطانيا.
مادونا بعد صدور فيلمها quot;WEquot; ركزت في المقام الأول على عملها الموسيقى، وأطلقت ألبومها quot;MDNAquot; الذي رافقه جولة غنائية ضخمة تنقلت خلالها مادونا بين عدة دول مختلفة، وأسفرت عن تصنيف مادونا من قِبل مجلة quot;فوربسquot; على أنها النجمة الأكثر ربحاً خلال العام 2013.