وجهت النجمة جينيفر أنيستوم اللوم علناً لخطيبها جاستن ثورو، بسبب مهاراته في الطهي التي أدت إلى زيادة وزنها.

نيويورك: quot;يقوم بطهي المعكرونة بطريقة مدهشةquot;، هكذا وصفت النجمة جينيفر أنيستون في العدد الجديد من مجلة quot;بيبولquot; مهارات خطيبها جاستن ثورو، والذي وجهت إليه اللوم علناً من خلال صفحات المجلة لكونه السبب في زيادة وزنها بشكل ملحوظ.
قالت أنيستون (45 عاماً) لمجلة quot;بيبولquot; :quot; طعامه مدهش، منذ أن تعرفت عليه منذ عامين جعلني اكتسب الكثير من الوزن، لكن الأمر يستحق حقاًquot;.
جينيفر اعترفت بأن جاستن ثورو يحرص على اضافة الدسم إلى وصفاته، لذلك فهي تعمل بشكل يومي على خفض وزنها، إذ أنها تمارس الرياضة يومياً لمدة 45 دقيقة وتشارك في جلسات quot;يوجاquot; لمدة 20 دقيقة: quot; الأمر يرجع لي، لذا قررت العناية بنفسي نظراً لكون تناول الطعام أمر مسلي وكله باسم الحبquot;.
جينيفر أنيستون التي تمنت أن يكون جسدها مثالياً مثل العارضة جيزيل بندشن أو اللاعبة ليندساي فون، أضافت في حوارها مع مجلة quot;بيبولquot;، قائلة :quot; أتمنى أن أستطيع التزلج على الجليد مثل ليندسي فوهن بطريقة جنونية، كما أنني أحلم بالحصول على جسد جيزيل باندشن، لم لا؟quot;.
على صعيد آخر، كان قد صرح مصدر مقرب من جينيفر أنيستون، أنها تخطط وخطيبها جاستن ثورو للزواج بعيداً عن أعين الجميع، وكان قد قال:quot; جين قد تبتعد عن الناس، وتتجه إلى كابو سان لوكاس في المكسيك على سبيل المثال، فهي تحب أن يُقام زفافها في ذلك المكانquot;.