بعد تألّقها في الدراما اللبنانية ونجاحها في الدراما السورية، تستعد النجمة جيني إسبر للسفر إلى أميركا، لتقف أمام النجم الهوليوودي براد بيت، وتبدأ تصوير مشاهدها مع المخرج العالمي ستيف ماكوين، حيث ستشارك في بطولة فيلمه الجديد.


دمشق: أعلنت الفنانة السورية جيني إسبر أنها ستؤدّي دورًا مميزًا في فيلم عالمي، يجمعها بالنجم براد بيت، ويخرجه ستيف ماكوين، حيث ستجسّد شخصية quot;كاتيوشاquot;، وهي جاسوسة روسية - سورية مزدوجة، تنشط في الولايات المتحدة، التي تأتي إليها بصفتها مغنّية روسية، تعمل في أحد الملاهي الراقية، بينما هي مكلّفة بمهام تجسّس وجمع معلومات عن مواقع حسّاسة من أجل عملية مزدوجة للاستخبارات الروسية والسورية.

تتعرّف من خلال عملها إلى عدد من الشخصيات، وتقع في حب شاب يعمل نادلًا في الملهى، يؤدّي دوره النجم براد بيت، فتنشأ بينهما قصة حب.

وستكون هذه المشاركة الأولى لنجمة سورية في فيلم عالمي، واختيرت إسبر لما لديها من مهارات رياضية تتطلّبها الشخصية، إضافة إلى إجادتها اللغة الروسية، وقدرتها على إتقانها غناءً، ما يخدم الشخصية، فضلًا عن اللغتين العربية والإنكليزية.

ولا تزال الفنانة السّوريّة جيني إسبر تصور مشاهدها، وتحمل لواء البطولة النسائيّة في المسلسل السوري (بواب الريح) الذي انطلق تصويره منذ مدة في دمشق.