في تقرير مصوّر تلتقي quot;إيلافquot; بالنجمة هيفاء وهبي، وبنجوم فيلم quot;حلاوة روحquot; الذي حضروا الليلة الإفتتاحية للفيلم أوّل من أمس في بيروت.


بيروت : إلتقت quot;إيلافquot; بالنجمة هيفاء وهبي، والمنتج محمّد السبكي، والفنّان حكيم، والفنّان محمّد لطفي الذين حضروا حفل إفتتاح فيلم quot;حلاوة روحquot; في بيروت، وتحدّثوا عن الفيلم وعن إنطباعتهم عنه في هذا التقرير المصوّر الخاصّ بإيلاف.

هيفاء وهبي: أشعر أنّي في حلم
شهدت صالة العرض حشدًا إعلاميًا وجماهيريًا هائلًا، وعند دخول هيفاء وهبي على السجادة الحمراء محاطةً بعشرات رجال الأمن، كانت مهمّة اللقاء بها أشبه بالمستحيلة، ولكنّنا تمكّنا من إجراء هذه الدردشة الصغيرة معها، والتي قالت فيها: quot;أتمنّى أن يعجبكم الفيلم، وأشكركم على حضوركم، وما حصل اليوم لطالما حلمت به، وأشعر فعلًا أنّي في حلمquot;.

المنتج محمّد السبكي : الفيلم quot;تُحفةquot; وأنا فخور به
وعن فيلم quot;حلاوة روحquot; قال المنتج محمّد السبكي لـquot;إيلافquot; : quot;كما رأيتم، الفيلم quot;تُحفةquot; وأنا أفتخر أنّي أنتجت هذا الفيلمquot;.
وعن مهاجمة بعض الصحافيين المصريين للفيلم، قال السبكي: quot; بُص! عمومًا إذا لم تجد من يهاجمك، فأنت بني آدم فاشل، يجب أن تجد من يهاجمك كي تكون ناجحًا. وهنا تدخّل الفنّان محمّد لطفي قائلًا: quot;الآراء تختلف في النهايةquot;، ليعلّق الفنّان حكيم على الموضوع : quot; خُلق الحقد كي يُهاجم الناجحquot;.

حكيم: أحسد نفسي على الأنوثة التي تشعّمن كلّ جزء من هيفاء!
أمّا الفنّان حكيم فتحدّث عن أغنية quot;حلاوة روحquot; التي تخطّت نسبة المليون مشاهدة منذ طرحها في اليوم الأوّل على موقع quot;يوتيوبquot;، وقال لـquot;إيلافquot; : quot; لقد تخطّت الأغنية المليون مشاهدة، وإنشاء الله هذا العدد سيزداد يومًا بعد يومquot;.
وعن رقص هيفاء إلى جانبه في الفيلم أثناء آدائه لأغنية quot;حلاوة روحquot;، قال حكيم: quot;أنا أحسد نفسي على الجمال، والحلاوة، والرقّة، على الأنوثة التي تشعّ من كلّ جزء من هيفاء وهبيquot;.
وأضاف حكيم: quot;الفيلم يتكلّم عن أنوثة السيّدة الحرّة، والشريفة، والعفيفة، التي لا تودّ الإنجراف إلى أيّ إغراءات على الرغم من أنّها تعيش في منطقة شعبيّة، وإنّما إستطاعت التغلّب على عواطفها، ومشاعرها، وغرائزها، وquot;مشيت في حالهاquot; حتّى نهاية الفيلمquot;.

محمّد لطفي: بعد مشهد إغتصاب هيفاء وهبي ذرفت دموع الفرح!
وعندما سألنا بطل الفيلم محمّد لطفي عن تصويره لمشهد إغتصاب quot;روحquot; التي تلعب دورها هيفاء في الفيلم، والذي إستغرق حوالي العشر ساعات تصوير، وعن صحّة ما تردّد عن أنّه بكى بعد الإنتهاء من تصوير المشهد، تدخّل الفنّان حكيم ممازحًا إيّاه بالقول: quot;يا بختك!quot;، ما أثار ضحك الجميع، وهنا قال لطفي: quot;نعم صحيح بكيْت، ولكن هذه دموع الفرح!quot;.

أمّا الفنّان رامي عيّاش الذي حضر حفل الإفتتاح فقال لـإيلاف: quot;أقول لهيفاء مبروك، وإنشاء الله تكون كلّ حياتها نجاحًا وتألّقًا، وأنا هنا اليوم لأنّي أحبّها وأشجّعها دائمًاquot;.

تصوير:إيلي كوزمان

لمشاهدة التقرير المصوّر يرجى الضغط على الرابط أدناه: