GMT 5:32 2014 الخميس 10 أبريل GMT 4:17 2014 السبت 12 أبريل  :آخر تحديث
في لقاءِ مع نجوم فيلم حلاوة روح

هيفاء وهبي لـ"إيلاف" : أشعر أنّي في حلم !

سعيد حريري

في تقرير مصوّر تلتقي "إيلاف" بالنجمة هيفاء وهبي، وبنجوم فيلم "حلاوة روح" الذي حضروا الليلة الإفتتاحية للفيلم أوّل من أمس في بيروت.


 بيروت : إلتقت "إيلاف" بالنجمة هيفاء وهبي، والمنتج محمّد السبكي، والفنّان حكيم، والفنّان محمّد لطفي الذين حضروا حفل إفتتاح فيلم "حلاوة روح" في بيروت، وتحدّثوا عن الفيلم وعن إنطباعتهم عنه في هذا التقرير المصوّر الخاصّ بإيلاف.

هيفاء وهبي: أشعر أنّي في حلم
شهدت صالة العرض حشدًا إعلاميًا وجماهيريًا هائلًا، وعند دخول هيفاء وهبي على السجادة الحمراء محاطةً بعشرات رجال الأمن، كانت مهمّة اللقاء بها أشبه بالمستحيلة، ولكنّنا تمكّنا من إجراء هذه الدردشة الصغيرة معها، والتي قالت فيها: "أتمنّى أن يعجبكم الفيلم، وأشكركم على حضوركم، وما حصل اليوم لطالما حلمت به، وأشعر فعلًا أنّي في حلم".

المنتج محمّد السبكي : الفيلم "تُحفة" وأنا فخور به
وعن فيلم "حلاوة روح" قال المنتج محمّد السبكي لـ"إيلاف" : "كما رأيتم، الفيلم "تُحفة" وأنا أفتخر أنّي أنتجت هذا الفيلم".
وعن مهاجمة بعض الصحافيين المصريين للفيلم، قال السبكي: " بُص! عمومًا إذا لم تجد من يهاجمك، فأنت بني آدم فاشل، يجب أن تجد من يهاجمك كي تكون ناجحًا. وهنا تدخّل الفنّان محمّد لطفي قائلًا: "الآراء تختلف في النهاية"، ليعلّق الفنّان حكيم على الموضوع : " خُلق الحقد كي يُهاجم الناجح".

حكيم: أحسد نفسي على الأنوثة التي تشعّ من كلّ جزء من هيفاء!
أمّا الفنّان حكيم فتحدّث عن أغنية "حلاوة روح" التي تخطّت نسبة المليون مشاهدة منذ طرحها في اليوم الأوّل على موقع "يوتيوب"، وقال لـ"إيلاف" : " لقد تخطّت الأغنية المليون مشاهدة، وإنشاء الله هذا العدد سيزداد يومًا بعد يوم".
وعن رقص هيفاء إلى جانبه في الفيلم أثناء آدائه لأغنية "حلاوة روح"، قال حكيم: "أنا أحسد نفسي على الجمال، والحلاوة، والرقّة، على الأنوثة التي تشعّ من كلّ جزء من هيفاء وهبي".
وأضاف حكيم: "الفيلم يتكلّم عن أنوثة السيّدة الحرّة، والشريفة، والعفيفة، التي لا تودّ الإنجراف إلى أيّ إغراءات على الرغم من أنّها تعيش في منطقة شعبيّة، وإنّما إستطاعت التغلّب على عواطفها، ومشاعرها، وغرائزها، و"مشيت في حالها" حتّى نهاية الفيلم".

محمّد لطفي: بعد مشهد إغتصاب هيفاء وهبي ذرفت دموع الفرح!
وعندما سألنا بطل الفيلم محمّد لطفي عن تصويره لمشهد إغتصاب "روح" التي تلعب دورها هيفاء في الفيلم، والذي إستغرق حوالي العشر ساعات تصوير، وعن صحّة ما تردّد عن أنّه بكى بعد الإنتهاء من تصوير المشهد، تدخّل الفنّان حكيم ممازحًا إيّاه بالقول: "يا بختك!"، ما أثار ضحك الجميع، وهنا قال لطفي: "نعم صحيح بكيْت، ولكن هذه دموع الفرح!".

أمّا الفنّان رامي عيّاش الذي حضر حفل الإفتتاح فقال لـإيلاف: "أقول لهيفاء مبروك، وإنشاء الله تكون كلّ حياتها نجاحًا وتألّقًا، وأنا هنا اليوم لأنّي أحبّها وأشجّعها دائمًا".

تصوير: إيلي كوزمان

لمشاهدة التقرير المصوّر يرجى الضغط على الرابط أدناه:


في ترفيه