تشارك الفنانة التونسية، ساندي، في بطولة الجزء الرابع من مسلسل quot;مكتوبquot; وتقدّم دور فتاة مراهقة تغرم بوالد شقيقتها الذي يكبرها في السنّ ويتزوّجا.


القاهرة : وقعت الفنانة التونسية ساندي عقد بطولة الجزء الرابع من المسلسل التونسي الشهير quot;مكتوبquot;، الذى سبق أن قدمت بطولة الجزء الثاني منه النجمة هند صبري، وقدّمت درة بطولة الجزء الثالث.

وبناء عليه تستعد ساندي للسفر إلى تونس منتصف الشهر الحالي للبدء في تصوير العمل، وتجسّد فيه دور quot;نزهةquot; وهي فتاة مصرية تونسية صغيرة في السن تقع في حب والد شقيقتها الذي يكبرها في السن كثيرًا ويتزوّجها، فتتهمّ بأنها فتاة لعوب لكن يكتشف في النهاية أنها فتاة بريئة في طبيعتها وتم التغرير بها.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار وإخراج وإنتاج سامي الفهري، ويشارك ساندي في العمل ظافر العابدين والممثل الكوميدي لُمين النهدي.

من جهة أخرى، تنتظر ساندي عرض فيلمها السينمائي الجديد quot;جرح سطحيquot; خلال الموسم السينمائي الصيفي وهو بطولة جماعية بينها وبين كل من نيرمين ماهر وأشرف مصيلحي وحسام فارس وعايدة رياض ومنير مكرم ومن إخراج أبرام نشأت، وتجسد ساندي في الفيلم دور فتاة تعشق أشرف مصيلحي ومن أجل حبها تقوم بعمل أي شيء .