تستعد الفنانة ديانا حدًاد لعرض أغنية La Fiesta التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب على مختلف الشاشات العربية، في تتابع للنجاح الذي حققته الأغنية التي يشاركها فيها المنتج الموسيقي الفرنسي المغربي ZAD.


دبي : تستعد الفنانة ديانا حداد لعرض أحدث أغنياتها المصوّرة La Fiesta التي جمعتها مع المنتج الموسيقي الفرنسي المغربي الأصل ZAD، والتي إنتهت من تصويرها في مدينة مراكش في المغرب.

خلال يومين، تنقلت ديانا في عدة أماكن سياحية من بينهم منتجع Tigmiza الذي يُعد من أفخم وأضخم منتجعات المغرب، وذلك من خلال كاميرا المخرج الفرنسي Clement Chabault الذي أخرج لأشهر الفنانين في فرنسا واعلانات الماركات العالمية، وبصحبة فريق عمل جاء خصيصًا من فرنسا وبلجيكا لتصوير الكليب الذي تنتجة الشركة الفرنسية YEIN France، ومن اشراف شركة Voice Media House وإدارة أعمال حداد.

وإختيرت مواقع التصوير في المغرب بدلًا من فرنسا كما كان متفقًا عليه في شكل مبدئي في البداية مع المخرج الفرنسي، حرصًا على إيصال الأغنية بطابعها المغربي الذي جعل للأغنية خصوصية مختلفة، وقدم فريق العمل كاملًا الى مراكش برفقة المخرج لتنفيذ الفكرة التي تم تصويرها بأحدث تقنيات التصوير.

وأبدت ديانا سعادتها بنجاح أغنية La Fiesta بعد طرحها وعرضها منفردة من خلال الإذاعات الخليجية والعربية، متمنية أن يكتمل نجاحها وإنتشارها في شكل أكبر بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب وعرضه عبر الفضائيات الغنائية العربية.

وقالت: quot;لقد تعبنا جميعًا في عملية السفر والتصوير والمونتاج، وأخذت الأغنية جهدًا كبيرًا تستحقه نظرًا لجمالها من جوانب متعددة، خصوصًا أنها تحمل اللون الغنائي المغربي الذي يعشقة جميع جمهور الوطن العربي أينما كان في أوروبا أو أميركا أو في بلاده، وهذا من أهم أهداف تصويرهاquot;، متمنية في الوقت نفسه الإستمتاع بجمال الطبيعة المغربية ومدينة مراكش في التحديد التي تم تصوير الأغنية فيها.

هذا ومستمرة ديانا حداد في عملية تجهيز أغنيات ألبومها الأول مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعدما قامت بوضع صوتها على مجموعة من الأغنيات التي إختارتهم، الى جانب إنتظارها لتنفيذ الأغنيات الباقية التي ما زالت قيد العمل والتجهيز الموسيقي، حيث قامت باختيار مجموعة كبيرة من الألوان الموسيقية والغنائية الخليجية والعربية، الى جانب إستعدادها لإحياء مجموعة من الحفلات الى جانب حضور مجموعة من النشاطات التي تدخل في عالم الموضة والجمال.