رغم تحفظ العديد من الفنانين على دعم مرشح بعينه في الإنتخابات الرئاسية الماضية، إلا أن عدداً كبيراً منهم قرر هذه المرة الإنحياز إلى المشير عبد الفتاح السيسي ودعمه بطرق مختلفة حتى قبل بداية فترة الدعاية الإنتخابية.


القاهرة:رغم تحفظ العديد من الفنانين على إعلان مرشحهم في الإنتخابات الرئاسية الماضية باستثناء عدد محدود منهم خاصة مع وجود 13 مرشحاً، إلا أن عدداً كبيراً من الفنانين قرروا إعلان انحيازهم للمرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي الذي سيقدم أوراق ترشحه رسمياً خلال الأسبوع الجاري.

دعم الفنانين لم يتوقف على مساندة المرشح من خلال وسائل الإعلام كما جرت العادة ولكن أيضاً من خلال تحرير توكيلات لتفويضه للترشح في الإنتخابات، وهو ما قامت به كل من يسرا، ليلى علوي، والهام شاهين، بالإضافة إلى الفنانة نبيلة عبيد حيث قمن بتحرير التوكيلات في الشهر العقاري لصالح السيسي.

أما المخرج السينمائي خالد يوسف، فيتولى دوراً تنظيمياً داخل حملة السيسي مرتبطا بطبيعه عمله كمخرج سينمائي حيث سيتولى إخراج الحملة الدعائية للمرشح الرئاسي، علماً بأنه في الانتخابات الرئاسية السابقة كان ضمن مؤيدي المرشح المنافس حمدين صباحي.

الفنان حسن الرداد عبّر عن دعمه للمشير بلافتة كبيرة تم تعليقها على احد منازل عائلته وبها صورته وصورة المشير ليعلن من خلالها تأييده لترشحه، فيما جاءت تدوينات الكثير من الفنانين عبر حساباتهم داعمة لترشح المشير لانتخابات الرئاسة.