لبّى الفنان موسى دعوة وزارة الشؤون الإجتماعيّة ومركز الشمال للتوحّد وحضر حفل إطلاق الحملة الوطنيّة quot;سبيل دعم أسرة الطفل الذي يعاني من التوحّدquot;.

بيروت: تمّ إضاءة مبنى وزارة الشؤون الإجتماعيّة باللون الأزرق ضمن الحملة العالميّة LIUB بمشاركة الأوركسترا الكلاسيكيّة للأمن الداخلي ورعاية وحضور معالي وزير الشؤون الإجتماعيّة رشيد درباسquot;. وأعرب موسى عن سعادته بتلبية هذه الدعوة مشيراً أن صورته الفنيّة لا تكتمل بمجرّد الغناء للأطفال.
يُذكر أنّ موسى شارك الأطفال كتابة الأمنيات التي أطلقت في الهواء في ختام الحفل، وكتب quot;وحدو الحب بيكسر حواجز الإختلافquot; في دعوة مباشرة للتعامل مع الآخر بحبّ. كما إلتقى موسى على هامش الحفل السيدة ريما فرنجية وتحدثا عن نشاطات الجمعيّة وهدفها التوعوي.
يذكر أن موسى عاد أخيراً من الشارقة للمشاركة في إطلاق الحملة بعد أن لبّى دعوة المركز الإعلامي للشارقة لحضور الإحتفالات الرسميّة للشارقة كعاصمة للثقافة الإسلامية. وحضر الملحمة التاريخية quot;عناقيد الضياءquot; على مسرح المجاز المفتوح الى جانب نخبة من كبار الإعلاميين والفنانين العرب تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو مجلس الأعلى حاكم الشارقة.