وافقت النجمة بيونسي على أن تكون واحدة من وصيفات الشرف اللواتي سترافقن النجمة كيم كارديشيان في عرسها على كاني ويست، والمقرر إقامته في باريس خلال الشهر المقبل.


نيويورك: أفاد موقع quot;هوليوود لايفquot; أن النجمة بيونسي قد وافقت على أن تكون وصيفة شرف للنجمة كيم كارديشيان يوم عرسها على النجم كاني ويست، والمقرر اقامته في باريس في الرابع والعشرين من مايو المقبل.

وأوضح موقع quot;هوليوود لايفquot; نقلاً عن موقع quot;ميديا تيك أوتquot; أن بيوسني لن تغني في زفاف كيم كارديشيان، وستقتصر مشاركتها على كونها إحدى صديقات العروس ووصيفة شرف لها، إذ أكد الموقع أن مغني الراب كاني ويست يتمنى أن تغنى في عرسه المغنية ماري جي بلايج حتى يستمع إلى أغنيتها quot;Everythingquot;.

زفاف كاني ويست وكيم كارديشيان سيتم تصويره لعرضه ضمن حلقات برنامج كارديشيان quot;Keeping Up with the Kardashiansquot;، لكن في المقابل مازال مصير ظهور بيونسي وزوجها جاي زي في البرنامج غير معرف، خاصةً وأنه قد أشيع خلال الشهور الماضية رفض جاي زي وبيونسي أن يتحول حضورهما لعرس أصدقائهما ودعمها في ذلك اليوم إلى سبب لتسليط الأضواء عليهما وظهورهما في البرامج التليفزيونية.

جدير بالإشارة أنه من ضمن الأقاويل التي انتشرت في وقت سابق، أن جاي زي اشترط عدم الظهورأمام الكاميرات من أجل حضور حفل الزفاف.