إختارت مجلة quot;OUTquot; المعنية بشؤون مثلييّ الجنس، الإعلامية إيلين دي جينيريس، كأكثر شخصية مثلية الجنس لديها تأثير ونفوذ في المجتمع من بين جميع المشاهير المثليين.

لوس أنجلوس: وفقاً لقائمة مجلة quot;OUTquot; الخاصة بأكثر المشاهير من مثليي الجنس نفوذاً في الولايات المتحدة الأميركية، جاءت الإعلامية المثلية والمتزوجة من الممثلة بورتيا دي روسي، إيلين دي جينيرس على رأس القائمة.
مجلة quot;OUTquot; المعنية بشؤون المجتمع الجنسي في أميركا كانت أعلنت خبر تربع إيلين على قمة قائمة أكثر المشاهير المثليين نفوذاً على موقعها الإلكتروني، وكتبت المجلة:quot; الجميع يحب إيلين دي جينيرس لذلك تفوقت في النفوذ على باقي المشاهير المثليينquot;.
وفي مارس الماضي، احتفلت إيلين بمرور 10 سنوات على بداية برنامجها، كما أنها كانت أُختيرت لتكون المذيعة الرئيسية لحفل توزيع الأوسكار، وبفضلها حقق حفل الأوسكار هذا العالم أعلى نسبة مشاهدة منذ العام 2004، وكانت الصورة quot;السيلفيquot; التي التقطتها مع نجوم الحفل هي الأكثر انتشاراً على quot;تويترquot; منذ إطلاق ذلك الموقع الإجتماعي.
جدير بالإشارة أن من بين الأسماء التي كانت ضمن قائمة أكثر المشاهير المثليين نفوذاً في المجتمع الأميركي، كل من توم فورد، ومارك جاكوب، ومذيع برنامج quot;صباح اخير أميركاquot;، الإعلامي روبين روبرتس، كما ضمت القائمة الممثل نيل باتريك هاريس، والممثلة جان لينش.