حصل الإعلامي باسم يوسف على أجازة لحين الإنتهاء من سباق الإنتخابات الرئاسية حيث سيعود للجمهور إعتباراً من الجمعة 30 مايو المقبل بعد إنتهاء الجولة الآولي من الإنتخابات.

القاهرة:رغم أن العطلة التي سبق وأن أعلن عنها الاعلامي الساخر باسم يوسف لبرنامجه quot;البرنامجquot; كانت أسبوعين فقط إعتباراً من يوم الجمعة المقبلة، إلا أن إدارة قنوات mbc أكدت على أن العطلة ستمتد حتي نهاية مايو المقبل بسبب إجراء الانتخابات الرئاسية.
وقالت المجموعة في بيان رسمي أن فترة الغياب المرحلي لـ quot;البرنامجquot; عن الشاشة، والممتدّة ما بين تاريخ انتهاء الإجازة الموسمية والموعد المحدَّد أعلاه للعودة، فتُدرجها quot;MBC مصرquot; ضمن إطار حرصها على حسن سير الانتخابات الرئاسية في مصر، واحترامها لمسار العملية الانتخابية فيها، وسعيها إلى عدم التأثير في توجّهات الناخبين المصريين والرأي العام.
تجدر الإشارة إلى أن باسم يوسف أعلن منذ فترة عن عطلته لرغبته وفريق العمل في الحصول على راحة بسبب المجهود الكبير الذي يقومون ببذله في الحلقات،على أن يعود إلى الجمهور يوم الجمعة 30 أيار/مايو 2014، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.