وعد المنتج محمد السبكي بطرح فيلمه quot;حلاوة روحquot; مجاناً بدور العرض حال حصوله على إجازة رقابية مرة أخرى، في وقت لم يعلن فيه وزير الثقافة عن قبول إستقالة رئيس الرقابة المخرج احمد عواض رسمياً، وتعرّض الطفل كريم الابنودي لإعتداء في الشارع خلال توجهه إلى المدرسة أمس.


القاهرة: لا تزال أزمة إصدار رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب قراراً بوقف عرض فيلم quot;حلاوة روحquot; وإعادته لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية لإعادة تقييمه مرة أخرى تسيطر على الساحة الفنية في مصر مع عدم وجود تطورات ملحوظة على أرض الواقع بسبب العطلات الرسمية.
ووعد المنتج محمد السبكي في تصريحات صحافية لشبكة cnn أمس بعرض الفيلم مجاناً للجمهور حال إعادته مرة أخرى من الرقابة دون حذف، مشيراً إلى أنه يهدف من هذا القرار لتكذيب الادعاءات التي انتشرت عن وجود علاقة جنسية بين الطفل وبطلة الفيلم هيفاء وهبي.
ويتقدم السبكي رسمياً اليوم إلى وزارة الثقافة بتظلم على قرار رئيس الوزراء الذي صدر بالتزامن مع العطلات، فيما يطلب بإعادة عرض الفيلم كما هو، معترضاً على قرار رئيس الحكومة، علماً بأن وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب لم يعلن قبول إستقالة رئيس الرقابة من منصبه رسمياً حتى الآن.
وقالت والدة الطفل كريم الابنودي بطل الفيلم الذي شارك هيفاء وهبي بطولة الفيلم أنه تعرض لإعتداء خلال ذهابه الى المدرسة من مجموعة شباب قالوا له إنه يحتاج الى تربية، وذلك بسبب دوره في الفيلم.