إختارت الممثلة جينيفر غارنر الإحتفال بعيد ميلادها الثاني والأربعين في quot;ديزني لاندquot;، لأنها تعتبره المكان الاكثر سعادة في العالم.


لوس أنجلوس: توجهت الممثلة جينيفر غارنر الخميس الماضي إلى quot;ديزني لاندquot; للاحتفال بعيد مولدها الثاني والأربعينبرفقة طفلتها سيرافينا. وفضلتجينيفرالاحتفال في quot;ديزنيquot; لأنها تعتبر ذلك المكان هو الأكثر سعادةً في العالم، وكانت ظهرت خلال فترة تنزهها هناك وهي ترتدي سترة رياضية عليها صورة لشخصية quot;ميني ماوسquot; الكرتونية، كما قامت بوضع دبوس من اللون الأزرق مكتوب عليه quot;إنه عيد مولديquot;.
ووفقاً لصحيفة quot;دايلي ميلquot;، أظهرت جينيفر غارنر خلال احتفالها بعيد مولدها الثاني والأربعين الجانب الطفولي بها، إذ حرصت على اللعب والتجول في جميع أرجاء quot;ديزني لاندquot;، وذلك على الرغم من أنها كانت تحرص طوال الوقت على حمل ابنتها سيرافينا التي كان التعب يغالبها أحياناً.
جينيفر غارنر التي أخذت استراحة أثناء قيام ابنتها سيرافينا بتجربة لعبة quot;ركوب الخيلquot;، متزوجة من النجم بن أفليك ولديها طفلين بجانب سيرافينا التي تبلغ من العمر 5 سنوات، وهما فيوليه (7 سنوات) وصامويل (عامين).
وتقول جينيفر غارنر عن أطفالها إنهم أصبحوا كفريق كامل من الرياضيين، إذ ذكر موقع quot;إي أونلاينquot; أن طفلتا جينيفر تحاولان تجربة جميع الألعاب الرياضية، في حين أن صامويل ورغم صغر سنه إلا أنه يحب كرة القدم ويستطيع الجلوس لمشاهدة مباراة كرة قدم كاملةً.