قررت النجمة مايلي سايروس تأجيل حفلات جولتها الفنية في الولايات المتحدة الأميركية إلى أغسطس بسبب ما تعنيه من مشاكل صحية، على أن تبدأ جولتها الأميركية في الأول من أغسطس بمنطقة quot;يونيدالquot; بنيويورك.

لوس أنجلوس: على الرغم من أن النجمة مايلي سايروس مازالت تعاني من مشاكل صحية بسبب إصابتها بالحساسية نتيجة تناولها أحد المضادات الحيوية، إلا أنها مازالت تخطط لبدء جولتها الأوروبية في الثاني من مايو ndash; آيار المقبل، وذلك بالتزامن مع إعلانها تأجيلها جولتها الأميركية إلى أغسطس المقبل.
وفقاً لموقع quot;غوسيب كوبquot; ، لن تستأنف مايلي سايروس جولتها الفنية quot;بانجرزquot; في الولايات المتحدة الأميركية إلا عند الأول من أغسطس المقبل، بإحياء حفل بمنطقة quot;يونيدالquot; بمدينة نيويورك.
وأوضح بيان صادر عن إدارة مايلي سايروس، أن جميع التذاكر المباعة والخاصة بأي حفل تم إلغائه أو تأجيلة سيتم تسجيل الموعد الجديد للحفل على التذكرة، كما أنه ووفقاً لذلك البيان تم إضافة حفلتين لجولة سايروس الأميركية، في مدينتي شيكاغو وبيتسبرغ.
يذكر أن الأطباء قد أبلغوا مايلي سايروس أن شفائها سيحتاج فترة تمتد من 5 أيام إلى 27 يوما، لذا قامت من جانبها بالاستعانة بموقع quot;تويترquot; لتعبر عن حزنها لإلغاء وتأجيل حفلاتها.