أمرت النيابة العامة المصرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم بحبس الراقصة سما المصري 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة إدارة قناة بدون ترخيص، فيما شهد قسم الشرطة والنيابة تشديدات أمنية بعد إعلان تواجدها بداخلهم.


القاهرة: أمرت النيابة العامة المصرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم بحبس الراقصة سما المصري 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معها بشأن إدارتها لقناة quot;فلولquot; بدون ترخيص، فيما اعترفت سما في التحقيقات بأن القناة تبث بدون ترخيص على القمر الصناعي نور سات وانها قامت باستئجار التردد بمبلغ 20 الف دولار شهرياً دون ان يطلب منها استخراج اية تراخيص نظراً لعدم بثها على القمر المصري نايل سات.
واتهمت المحامي مرتضي منصور بالوقوف وراء البلاغات التي قدمت ضدها، وجعلت قوات الشرطة تقوم بملاحقتها والقبض عليها خاصة ان القناة تعمل منذ عدة شهور، بينما وجهت لها اتهامات بنشر الرذيلة في المجتمع المصري بحسب بلاغ تقدم به منصور ضدها.
فيما شهد محيط قسم الدقي ونيابة الدقي إجراءات أمنية مشددة مع تظاهر العشرات ضدها أمام القسم والنيابة، وتعرضت سما للسباب ومحاولة للإعتداء من قبل أنصار مرتضىخلال القبض عليها بحسب إدعائها.
وكانت قوة من المصنفات الفنية قد قامت بمداهمة مقر قناة فلول وتحفظت على اجهزة البث والكاميرات الموجودة بالمقر والقبض على المتواجدين فيه وإحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق.
يذكر ـن العداء بينها وبين رجل القانون الشهير إحتدم عندما قامتبالسخرية منه بعد إعلانه نيته الترشح للرئاسة بأغنية بعنوان quot;يا مرتضىquot;، فرد عليهامرتضى في لقاء مع الإعلامي وائلمدعياً بأنها كانت تعملخدامة، فردت عليه سما بفيديو أشعل غضبه فقررالإنتقام منها فتقدم ببلاغات ضدها أدت الىحجزها لأربعة أيام على ذمة التحقيق، لكننبرة سما لم تختلف حيث توعدته بالإستمرار في إنتقاده بعد خروجها.
وأثارت الراقصة سما المصري جدلاً كبيراً في الفترة الأخيرة، بداية بالسخرية من بعض رموز التيار الإسلامي في أغانيها الاستعراضية مروراً بكسر زير أمام السفارة الأميركية بالقاهرة، وصولاً إلى إطلاقها قناة تحمل اسم quot;فلولquot; في مطلع العام الحالي.
وأصبحت القناة المذكورة منبراً للسخرية من بعض التيارات أو الشخصيات بطريقة اعتبرها البعض خادشة للذوق العام.
وكان آخر من سخرت منهم الراقصة، المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الأمر الذي أدى إلى اشتعال الحرب بينهما على وسائل الإعلام، وتقدم منصور ببلاغ ضدها إلى النائب العام.
شاهد رواية سما المصري لتفاصيل القاء القبض عليها

شاهد رد سما المصري على مرتضى منصور بعد وصفها بالخدامة