تتظلم الراقصة سما المصري اليوم الثلاثاء من قرار حبسها 4 ايام على ذمة التحقيقات في قضية اتهامها بإدارة قناة بالمخالفة للقانون، فيما سيدفع محاميها بإنتفاء ضرورة الحبس الإحتياطي عنها.

القاهرة:بعدما أطلق أنصار المحامي المصري مرتضي منصور شائعة بتعرض سما المصري للإغماء وتدهور حالتها الصحية بسبب إحتجازها في قسم الدقي بناءً على قرار النيابة العامة حبسها 4 أيام بتهمة إدارة قناة quot;فلولquot; بدون ترخيص، خرج محاميها طارق جميل سعيدليؤكد في تصريحات تليفزيونية مساء أمس أن صحتها جيدة.
ويقدم محامي سما المصري إستئنافاً على قرار النيابة بحبسها صباح اليوم أمام المحكمة المختصة بعدما لم يتمكن من تقديمه أمس بسبب عطلة المحاكم بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع، حيث يتوقع ان ينظر التظلم اليوم لإتخاذ قرار بشأنه سواء بقبوله وإخلاء سبيلها أو رفضه وإستمرار حبسها لحين انتهاء الايام الاربعة التي بدأت منذ أمس الإثنين.
تجدر الاشارة إلى أنه بالرغم من القاء القبض على سما المصري مالكة القناة وحبسها إلا أنها مازالت تعمل بشكل طبيعي حتى مساء أمس وتذيع الاغاني الخاصة بسما المصري ومقاطع من برنامجها الساخر، ولا تتضمن القناة برامج حوارية أو ترفيهية تبث على الهواء مباشرة.