قال المنتج محمد السبكي لـquot;إيلافquot; انه لا يزال ينتظر قرار وزير الثقافة بشأن التظلم الذي قدمه لإعادة عرض فيلمه السينمائي الجديد quot;حلاوة روحquot; مشيراً إلى أن استقالة رئيس الرقابة وما يحدث في الوزارة راهنًا يجعل كافة الامور معلقة.


القاهرة: قال المنتج محمد السبكي لـquot;إيلافquot; أنه تقدم بتظلم على قرار رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب يوم الأحد الماضي في وزارة الثقافة وحتى الآن لم يصل له رد على التظلم رغم ان كل يوم يتأخر فيه اتخاذ خطوات من أجل إعادة الفيلم لدور العرض يتسبب في خسائر له، مشيراً إلى أنه لا يزال ينتظر رد وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب.
وأضاف السبكي أنه لا يزال متمسكاً بقراره بعدم حذف أية مشاهد في الفيلم لعدم احتوائه على ما يخدش الحياء، مشيراً إلى أنه ينتظر معرفة من هو الرئيس الجديد لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية ومتى سيشاهد الفيلم خاصة انه يرغب في إعادته لدور العرض ليتمكن من هاجموه من مشاهدته والحكم على الادعاءات التي قالت ان الفيلم يحتويها بالمخالفة للواقع.
وأوضح أن قرار رئيس الحكومة جعل دول عربية اخرى تتخذ نفس الخطوة رغم عدم تحفظهم على الفيلم عند طرحه، مؤكداً على أنه تكبد خسائر كبيرة نتيجة هذا القرار غير المدروس والذي اتخذ بناءاً على معلومات خاطئة.