رُزقت النجمة درو باريمور أمس بطفلتها الثانية من زوجها ويل كوبيلمان، وأطلقت عليها اسم فرانكي.


لوس أنجلوس: بعد أن انجبنت طفلتها الأولى، أوليف، من زوجها ويل كوبلمان في أيلول/سبتمبر من العام 2012، رُزقت النجمة درو باريمور أمس بطفلتها الثانية والتي أطلقت عليها اسم فرانكي.

وأكّد المتحدث باسم درو باريمور إنجابها لطفلتها الثانية، ونقل عن درو وزوجها تصريحهما الذي قالا فيه: quot;سعداء لأننا سنخبركما بأننا رزقنا بطفلتنا الثانية فرانكي، أوليف لديها الآن شقيقة صغيرة، وكلنا سعداءquot;.

درو باريمور وويل كوبلمان تزوجا في يونيو/حزيران 2012، عندما كانت درو باريمور حامل في طفلتها الأولى في شهرها السادس، وحينها ارتدت درو ثوبًا من تصميم quot;شانيلquot; واحتفلت بزفافها في حفل صغير شهد حضور كل من كاميرون دياز، وجيمي فالون، وريز ويزرسبون.

يذكر أن مجلة quot;بيبولquot; كانت أولى الوسائل الإعلامية التي أعلنت خبر ولادة درو باريمور لطفلتها الثانية، علمًا بأن درو كانت كشفت عن حملها في نوفمبر من العام 2013.

وأعربت درو باريمور عن سعادتها لتجربتها مشاعر الحمل واللأمومة، وقالت لمجلة quot;Women Healthquot; في كانون الأول/ديسمبر الماضي عندما علمت بجنس مولودها الثاني: quot;لا تتوقعي أن تظهري في شكل مثالي كامل عندما تكونين حاملًا، الحمل في حد ذاته وإنجاب الأطفال هو الكمالquot;