تستعد الفنانة الشابة دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفني، وستصوّر أغنيتن من ألبومها الجديد quot;واحدة تانية خالصquot;، فيما تصور دورها في الجزء الرابع من مسلسل quot;الكبير قويquot; الذي أجلته بسبب حملها.


القاهرة : بعدما وضعت ابنتها الأولى كيلا واطمئنت عليها، تستعد الفنانة الشابة دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفني في غضون أسابيع قليلة، واتفقت مع الشركة المنتجة لألبومها الغنائي الأول quot;واحده تانية خالصquot; الذي طرح الشهر الماضي بعد تأجيلات عدة بسبب الظروف السياسية.

ستصوّر دنيا الأغاني من ألبومها الأوّل بالتزامن مع تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل quot;الكبير قويquot; في جزئه الرابع حيث ستواصل تقديم شخصية هدية زوجة الكبير، علمًا بأن فريق العمل الذي بدأ التصوير منذ فترة طويلة أجّل جميع المشاهد الخاصة بالفنانة المصرية لظروف حملها التي جعلت من غير المناسب وقوفها أمام الكاميرا وبطنها منتفخًا من دون وجود سبب درامي إضافة إلى حاجتها للراحة.

تجدر الاشارة إلى أن دنيا أجلت كافة نشاطتها في شهور حملها الأخيرة مفضلة عدم الظهور أمام الجمهور وهي في هذه الظروف، علمًا بأن زوجها الإعلامي رامي رضوان يقف إلى جوارها.